عاجل.. الأهلي يحسم مصير 3 صفقات الأيام المقبلة بفرمان محمد رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي محمد الليثي أن النادي الأهلي يسارع الزمن من أجل إنهاء ملف التعاقدات قبل غلق باب القيد الصيفي في الدوري المصري الممتاز، ويوم 25 أكتوبر الجاري، حيث يرغب محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي في إنهاء أكثر من صفقة الايام المقبل.

وقال «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «سيُعقد اجتماع الأسبوع القادم للجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع إدراة السكاوتينج في حضور محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، من أجل حسم مصير الصفقات الجديدة قبل يوم 25 أكتوبر الجاري».

 

 

3 صفقات على ردار الأهلي قبل غلق باب القيد

وأوضح الليثي: «محمد رمضان يرى ضرورة إبرام صفقات جديدة تصل إلى 3 صفقات بينهم صفقة أجنبية، وسيعقد الاجتماع عقب جلسة بين المدير الرياضي مع كولر للحصول على موافقته بشأن الصفقات».

«زيكو وعبد الرحمن البانوني من نادي زد أبرز الأسماء المحلية المطروحة مع غيرها، إلا أن هناك أكثر من اسم أجنبي مطروح لدى الأهلي، للتعاقد مع صفقة واحدة فقط خلال هذه الفترة».

2056291961728132323.jpg

صفقات الأهلي الصيفية

وأبرم الأهلي حتى الآن 4 صفقات في موسم الانتقالات الصيفي هي يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، والمغربي يحيي عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، وذلك على سبيل الإعارة بجانب ضم المدافع المغربي أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي، ولاعب الوسط عمر الساعي من الإسماعيلي.