تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025: انتصار جزر القمر والسنغال وكوت ديفوار والكاميرون ونيجيريا وخسارة تونس ومالاوي وسيراليون وكينيا وليبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتائج تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025، وانتصر منتخب جزر القمر على تونس بهدف نظيف، وخسارة منتخب ليبيا أمام نيجيريا بنفس النتيجة، وانتصار كوت ديفوار على سيراليون وفوز السنغال على مالاوي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم نتائج تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025.

نتيجة مباراة منتخب تونس وجزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025

انتهت مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بفوز تاريخي لمنتخب جزر القمر بهدف مقابل لا شيء على ملعب رادس.

ورغم خسارة منتخب تونس في المباراة إلا أن الصدارة كانت آمنة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 عن طريق رفيفي سعيد، وانتهت مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بفوز جزر المقر بهدف مقابل لا شيء.

استمر منتخب تونس في المركز الأول برصيد نقطة واحدة، ومنتخب جزر القمر في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

نتيجة مباراة منتخب السنغال ومالاوي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025

انتهت مباراة السنغال ومالاوي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 في الجولة الثالثة بفوز منتخب السنغال برباعية نظيفة.

سجل بابي غايي الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، وقبلها تعرض برايتون مونتالي لاعب مالاوي للطرد في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 68 سجل ساديو ماني الهدف الثاني لمنتخب السنغال ومع مطلع الدقيقة 71 سجل بولاي ديا الهدف الثالث واختتم نيكولاس جاكسون الرباعية في الدقيقة 77، وانتهت مباراة السنغال ومالاوي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بفوز السنغال برباعية نظيفة.

وصل منتخب السنغال للنقطة السابعة في المركز الثاني ومنتخب مالاوي في المركز الأخير بلا نقاط.

cdc7bf6dbb.jpg
ساديو ماني

نتيجة مباراة منتخب ساجل العاج وسيراليون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025

انتهت مباراة ساجل العاج وسيراليون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بفوز ساحل العاج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل نيكولاس بيبي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة، وأهدر فرانك كيسي ركلة جزاء في الدقيقة 37.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل الحسن كوروما هدف التعادل لمنتخب سيراليون في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني تمكن فرانك كيسي أن يسجل هدفين ويعوض ركلة الجزاء المهدرة في الشوط الأول في الدقائق 51 و76 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 87 سجل عمر دياكيتي الهدف الرابع لساحل العاج من ركلة جزاء، وانتهت مباراة ساجل العاج وسيراليون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بفوز كوت ديفوار بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ووصل منتخب ساحل العاج للنقطة التاسعة في الصدارة ويستمر منتخب سيراليون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

de27adfaba.jpg
فرانك كيسي

نتيجة مباراة منتخب نيجيريا وليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025

انتصر منتخب نيجيريا على ليبيا في الجولة الثالثة بهدف مقابل لا شيء، وتأخر الهدف حتى الدقيقة 87 من عمر المباراة لصالح نيجيريا عن طريق فيسايو ديلي باشيرو، وانتهت مباراة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بفوز نيجيريا بهدف مقابل لا شيء.

وصل منتخب نيجيريا للنقطة السابعة في الصدارة ومنتخب ليبيا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة منتخب الكاميرون وكينيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025

فاز منتخب الكاميرون على كينيا في الجولة الرابعة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وبدأت مباراة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بضغط قوي من الكاميرون للتسجيل وسجل فينسينت أبو بكر الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 39 سجل مارتين هونجلا الهدف الثاني لمنتخب الكاميرون، وفي الدقيقة 41 سجل مايكل أولينجا سجل الهدف لمنتخب كينيا، وقبل نهاية الشوط سجل بريان مبويمو الهدف الثالث في الدقيقة 43، واختتم كريستيان بوسوجوج النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 55.

وانتهت مباراة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بفوز الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ووصل منتخب الكاميرون للنقطة السابعة في الصدارة ومنتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.