صبحي كابر: بعت المحل القديم بنصف الثمن ومش هفتح مطعم في وصلة دهشور(فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف صبحي كابر، المالك السابق للعلامة التجارية ومحل صبحي كابر، عن السعر الحقيقي لبيع المطعم القديم.

وأكد صبحي كابر، أن الأرقام التي ترددت عبر مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية ليست حقيقية كما يردد البعض، لافتا إلى أن كل المبالغ التي أخذها كانت أرقاما عادية وصلت إلى 150 مليون جنيه وليس لها علاقة بما تم تداوله.

تفاصيل بيع المحل القديم

وحول تفاصيل بيع المحل القديم قال صبحي كابر: «أنا مبعتش المحل حيطان وأرض زي ما الناس تصورت القصة، الحقيقة أنا بعت المحل المكون من 3 أدوار كاملة تحتوي على 10 شقق بالإضافة إلى جراج يحتوي على 94 باكية كاملة ومول تجاري يحتوي على 5 أسانسير». 

وكشف المعلم صبحي كابر، المالك السابق للعلامة التجارية ومحل صبحي كابر، حقيقة افتتاحه مطعما كبيرا خلال الأيام المقبلة في وصلة دهشور بطريق أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.

وشدد صبحي كابر عبر فيديو علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي قائلا: «أنا مش هفتح مطعم في وصلة دهشور زي ما الناس بتقول علي الفيس بوك والكلام ده مش صحيح».

وواصل المالك السابق للعلامة التجارية ومحل صبحي كابر بأنه نشاطه التجاري سوف يكون عبارة عن مجل جزارة، مؤكداً أن مساحة المحل الجديد لن تسمح بافتتاح مطعم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.