يلا شوت بث مباشر مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلا شوت بث مباشر مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025، يخوض منتخب تونس الأول لكرة القدم، مباراة مهمة، أمام نظيره جزر القمر، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، الجمعة، في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

البث المباشر مباراة تونس ضد جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، في القارة السمراء، وبالتحديد أنصار منتخب تونس عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة نسور قرطاج، المهمة أمام جزر القمر، في ثالث جولات التصفيات المؤهلة، لكأس الأمم الإفريقية 2025، وتنقل أحداث وفعاليات المباراة، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، للبطولات الإفريقية، وبالتحديد كأس الأمم، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منتخب تونس يبلغ نهائيات
بث مباشر مباراة منتخب تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويستضيف منتخب تونس نظيره جزر القمر، مساء اليوم الجمعة، على استاد حمادي العقربي برادس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

وبدأ منتخب تونس التصفيات بشكل قوي، حيث حقق فوزًا أمام مدغشقر، ثم تابع تألقه بالفوز على جامبيا بهدفين مقابل هدف وحيد خارج الديار.مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بدون تقطيع

في المقابل، حقق منتخب جزر القمر بداية متوسطة في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي تقام بالمغرب، حيث تمكن من التعادل أمام مدغشقر بهدف لكل منتخب، ثم تعادل أمام جامبيا على أرضه بنفس النتيجة.

ويسعى منتخب نسور قرطاج لمواصلة انتصاراتهم وتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقفهم في المجموعة، بينما يسعى منتخب جزر القمر لاستعادة التوازن وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الثقة للفريق.

بالفيديو .. لاعبي منتخب تونس يحتفلون على طريقة صلاح !
شاهد مجانا لقاء منتخب تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

مباراة منتخب تونس وجزر القمر اليوم، تعد بالغة الأهمية بالنسبة لنسور قرطاج، باعتبارها المباراة الثالثة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي يسعى فيها، لمواصلة النتائج المميزة، تؤهله للصعود إلى نهائيات البطولة، والمنافسة على اللقب.

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب تونس وجزر القمر، عبر وسيلتين، داخل الوطن العربي، حيث تنقل قناة حنبعل التونسية المباراة بجانب قناة BEIN SPORTS HD، التي حصلت أيضًا على بث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2025 بدءًا من تصفياتها.

تشكيلة منتخب تونس في مباراة اليوم ضد مالي في تصفيات كأس العالم 2022 - سبورت 360
حصريا، شاهد مباراة منتخب تونس وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

منتخب تونس يتواجد في المجموعة الأولى التي تضم كلا من مدغشقر وجزر القمر وجامبيا، للمنافسة على بطاقة الصعود لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها المغرب.

ويبحث منتخب مصر بقيادة المدرب الوطني حسام حسن، لتحقيق فوز جديد ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، وتعزيز صدارة جدول ترتيب المجموعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.