مدافع ليفربول يعتزل الكرة بعد تسول اللعب في الأندية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الكاميروني جويل ماتيب، لاعب ليفربول السابق، اعتزاله كرة القدم بعد فشل انتقاله إلى أي نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله عن الريدز.

%D8%AC%D9%88%D9%8A%D9%84-%D9%85%D8%AA%D9
تفاصيل الاعتزال

وفقًا لصحيفة رور ناخريشتن الألمانية، قرر ماتيب إنهاء مسيرته الكروية بالرغم من تلقيه عروض للعب، بما في ذلك عرض من نادي هامبورج، حيث تواصل أحد أعضاء طاقم الكشافة مع اللاعب لمحاولة ضمه، لكنه فضل الاعتزال.

مسيرة ماتيب مع ليفربول

انضم ماتيب إلى ليفربول في صيف 2016 قادمًا من شالكه دون مقابل بعد انتهاء عقده. خلال ثماني سنوات مع النادي، حقق العديد من البطولات المهمة، منها:

-دوري أبطال أوروبا

- الدوري الإنجليزي الممتاز

- السوبر الأوروبي

- الدرع الخيرية

- كأس الاتحاد الإنجليزي

- كأس الرابطة الإنجليزية

إحصائيات مميزة لمتيب

خلال مسيرته مع ليفربول، شارك ماتيب في 201 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 6 أهداف، مما يبرز مساهمته الكبيرة في نجاح الفريق.

ويل ماتيب مع ليفربول واحدة من القصص الناجحة، حيث ترك بصمة واضحة في النادي. اعتزاله سيفتقده كثيرون من مشجعي كرة القدم، خاصة أولئك الذين تابعوا إنجازاته مع الريدز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.