بيصنع الأزمات.. وائل جمعة يهاجم حسام حسن قبل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وائل جمعة لاعب منتخب مصر السابق، أنه لا يدعم حسام حسن مدرب الفراعنة في تصريحات الأخيرة قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وائل جمعة.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية على بي إن سبورتس، حسام حسن يصنع الأزمات دائما مع منتخب مصر في المؤتمرات الصحفية ولا أفهم أسباب هذه الأزمات ويتحدث في أمور لا يمكن الحديث عنها في الوقت الحالي لأن الكل يدعم منتخب مصر.

وتابع وائل جمعة، حسام حسن مدرب كبير ويبلغ من العمر 58 عاما ولا يمكن أن نعلم حسام حسن طريقة الحديث والكلام في المؤتمرات الصحفية، وحديثه عن المسئولين عن الكرة المصرية خاطئ ويدل على وجود أزمات مع اتحاد الكرة في الفترة الحالية.

واستكمل وائل جمعة، حسام حسن لا يستطيع إدارة الأمور داخل منتخب مصر ويصنع الأزمات بشكل مستمر ولا أفهم طريقة تعامله مع الإعلام، ولابد أن لا يصنع الأزمات في الفترة المقبلة مع منتخب مصر.

وائل جمعة

وائل جمعة يهاجم حسام حسن

وأشار وائل جمعة، حسام حسن لديه العديد من الأزمات مع عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر وهم يستحقوا التواجد مع منتخب مصر ولا يمكن أن تتدخل الأزمات في عمل منتخب مصر، وأتمنى من حسام حسن تصحيح الأوضاع في الفترة المقبلة.

تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.