سهير المرشدي لـ«الجمهور»: "كل فيلم أنتجته رشحت فيه صلاح السعدني"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمعت العديد والعديد من المواقف بين النجمين الكبيرين الفنانة القديرة "سهير المرشدي" والفنان الراحل "صلاح السعدني" من حيث الأعمال المميزة سواء في المسرح أو شاشات العرض السينمائية والمتلفزة.

وكشفت سهير المرشدي، في تصريحات خاصة لـ“الجمهور” عن علاقتها بـ صلاح السعدني، قائلة: "صلاح السعدني أخويا وزميل دراسة واشتغلنا وأحنا لسه متخرجين وعملنا مسرحية معروف الإسكافي".

صلاح السعدني فنان كبير لن يعوض

واستكملت سهير المرشدي، قائلة: "صلاح مسيرته معايا كصحاب وزملاء في الفن مسيرة كبيرة مشتغلناش كتير بس كل فيلم أشارك فيه إنتاجيًا كنت بطلب صلاح السعدني،  على سبيل المثال فيلم حكمتك يارب، إضافة لأفلام أخرى عديدة، وترشيحي له ليس مجاملة بل لأنه فنان كبير لن يعوض".

وأضافت سهير المرشدي، أن "الأعمال الدرامية التي جمعتني مع صلاح السعدني كانت مسلسل أرابيسك وكانت ليالي الحلمية وهي من الأعمال الكبيرة وكانت هناك مقارنة عندما ظهرت ابنتي حنان مطاوع بجوار النجم أحمد صلاح السعدني".

وأردفت سهير المرشدي، قائلة :"أنها كانت تريد عند مقارنة علاقتها بصلاح السعدني، وحنان مطاوع مع أحمد صلاح السعدني، يقارنون بصور من شبابهم وليس بعد تقدم العمر".

كرم مطاوع أستاذي وزوجي

وكانت الفنانة سهير المرشدي قد قدمت التحية لروح زوجها الراحل الفنان كرم مطاوع فى تصريحات سابقة، قائلة: «الأستاذ كرم مطاوع هو أستاذي وزوجي وأبو بنتي وحبيبي وزميلي وصاحبي، منظومة من العلاقات الإنسانية ربطتني بكرم مطاوع بمعرفة وبنضج تفوق أي علاقة عادية بين رجل وامرأة».

واختتمت: «كرم مطاوع شمس لا تغيب عن حياتي رغم غيابه زي بنتي حنان مطاوع شمس لا تغيب وزي حفيدتي أمليا شمس لا تغيب، فأنا الحمد لله عندي شموس كتير وأنا بشكر ربنا على تلك العطاءات»

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.