حزب المؤتمر بأسيوط: مشروع رأس الحكمة يمثل أكبر طفرة في مجال الاستثمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ثمّن مصطفى أبو بكر، أمين حزب المؤتمر بمحافظة أسيوط، جهود الدولة المصرية الساعية نحو تحقيق معدلات نمو استثماري واقتصادي مرتفعة، لا سيما مع تذليل العقبات التي كانت تحول جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية بسبب بعض العراقيل الخاصة بإجراءات التراخيص.

وأشار إلى أن تلك الجهود ساهمت بشكل مباشر في دعم الاقتصاد الوطني وارتفاع معدلات الصادرات وتدشين العديد من المشروعا كشراكة مع عدد من الدول العربية.

توقيع رخص الجيل الخامس لشركات المحمول

وأكد في بيان، أن إشارة رئيس مجلس الوزراء خلال مؤتمر الأمس، بأن الدولة المصرية ستشهد دخول إجمالي استثمارات يصل إلى 675 مليون دولار خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مع توقيع رخص الجيل الخامس لشركات المحمول، جانب آخر من أن انواع الاستثمارات في مجال يجعل لمصر ريادة بين أوساط الدول الرائدة.

تطوير الساحل الشمالي الغربي

وأشار أمين حزب المؤتمر بمحافظة أسيوط، إلى أن مشروع رأس الحكمة التنموي يمثل أكبر طفرة في مجال الاستثمار الإماراتي المصري، حيث يعتبر جزءًا من خطة الدولة الطموحة لتطوير الساحل الشمالي الغربي، وتحويله إلى وجهة سياحية واستثمارية كبرى، ستساهم في جذب استثمارات بمليارات الدولارات من مستثمرين عرب وأجانب، نظرًا للموقع الاستراتيجي للمشروع على البحر المتوسط، والقرب من الأسواق الأوروبية والأفريقية، مما يعزز من جاذبية المنطقة للاستثمار.