رحيل كولر من الأهلي عقب مباريات السوبر المصري «الجمهور يكشف»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترددت بعض الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، وعقب هزيمة الأهلي من غريمه التقليدي الزمالك، في السوبر الأفريقي وفقدان لقب قاري جديد، عن رحيل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حال الفشل في التتويج بالسوبر المصري.

وحرصا منا على ذلك تواصل موقع “الجمهور الإخباري” مع مصدر مقرب من النادي الأهلي، نفى تماما وجود تغيير داخل النادي الأهلي، فيما يخص المدير الفني مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا استمراره مع الفريق.

كولر باق مع الأهلي ولن يرحل

وأضاف المصدر: كولر باق مع الأهلي حتى في حال فقدان لقب السوبر المصري، وكل ما يحدث الفترة الحالية هو من أجل الاستقرار داخل النادي الأهلي بعد فقدان لقب السوبر الأفريقي.

أختتم المصدر: الأهلي عاد على الطريق الصحيح، وسيعود أقوى مما قبل بعد فقدان لقب، ومن الطبيعي حدوث ذلك، موضحا : “أحنا مش بنلعب لوحدنا في المباريات” هناك منافس يسعى أيضا للتتويج بأي لقب مثلما نفعل ونقاتل على كل لقب نشارك في من أجل جمهور الأهلي العظيم.

وكانت هناك أنباء ترددت خلال الساعات الماضية حول إعفاء السويسري مارسيل كولر من مهمته الفترة المقبلة، في حال الفشل في التتويج بالسوبر المصري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.