رابط حجز تذاكر مباريات السوبر المصري في الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابط حجز تذاكر مباريات السوبر المصري في الإمارات، هو ما يريد متابعي وعشاق عالم الساحرة المستديرة بصفة عامة والأهلاوية والزملكاوية، بصفة خاصة، معرفته على كافة محركات جوجل.

مواعيد مباريات السوبر المصري (2024) في الإمارات 

تنطلق مباريات كأس السوبر المصري (2024) بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري وتستمر حتى يوم 24 من الشهر ذاته، وذلك بمشاركة الرباعي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المباريات ستنطلق يوم 20 أكتوبر الجاري، بمواجهة قوية للغاية، تجمع بين الزمالك وبيراميدز، في تمام الرابعة عصرا وخمسة دقائق في نصف النهائي، على ملعب آل نهيان.

بينما في تمام الثامنة مساء، يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في الدور ذاته، لكن على ملعب محمد بن زايد.

وتقام مباراة المركز الثالث والرابع من البطولة يوم 24 أكتوبر الحالي، في تمام الرابعة عصرا وخمسة دقائق، على ملعب آل نهيان، بينما تقام المباراة النهائية في تمام الثامنة مساء اليوم ذاته، على ملعب محمد بن زايد.

رابط حجز تذاكر مباريات السوبر المصري في الإمارات

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الرياضية، عن فتح باب الحجز لتذاكر مباريات السوبر المصري (2024) بالإمارات.

وكتبت المتحدة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك:" احجز تذكرتك الآن! لا تفوت فرصة حضور مباريات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال يومي 20 و24 أكتوبر في أبوظبي "الإمارات". 

وأضافت:" يبدأ أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري من 25 درهمًا، وهو ما يعادل حوالي 330 جنيهًا مصريًا".

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري (2024)

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت، مباريات بطولة كأس السوبر المصري، على الهواء مباشرة، عبر قناتيها 1 و2، مع تقديم أستوديو تحليلي قبل المباريات، يضم كوكبة كبير من نجوم الكرة السابقين.