الموعد والقنوات الناقلة مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية، ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور مميز لمنتخب الماكينات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويخوض منتخب ألمانيا مباراة قد تكون سهلة أمام نظيره البوسنة والهرسك، ضمن منافسات مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2024.

موعد مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

تنتظر جماهير كرة القدم متابعة مباراة قوية تجمع بين منتخب ألمانيا ونظيره البوسنة والهرسك، مساء اليوم الجمعة، في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024

المباراة ستقام على ملعب بيلينو بولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

7541536511718416933_5770_115812.jpg
منتخب ألمانيا
القنوات الناقلة مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية في جميع انحاء العالم، معرفة القنوات الناقلة مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية 2024.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري الأمم الأوروبية في مر والشرق الأوسط، وستبث مباراة ألمانيا البوسنة والهرسك، بالتحديد على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق جواد بدة.

مجموعة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

يتصدر المنتخب الألماني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على هولندا الوصيف، بينما يحتل منتخب البوسنة والهرسك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متساويًا مع المجر في المركز الرابع. 

ويسعى منتخب ألمانيا إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته للمجموعة، خاصةً في ظل الاستعداد لمواجهة هولندا في الجولة الرابعة يوم الإثنين القادم.

ألمانيا بالقوة الضاربة أمام البوسنة والهرسك

يعتبر منتخب ألمانيا، أحد أقوى الفرق في أوروبا، حيث يملك قيمة تسويقية تصل إلى 771 مليون يورو، ما يُظهر قوة لاعبيه وعمق تشكيلته. 

من ناحية أخرى، تتمتع البوسنة والهرسك بقيمة تسويقية أقل بكثير تصل إلى 102 مليون يورو، على الرغم من ذلك، فإن كرة القدم لا تعترف دائمًا بالفوارق المالية، مما يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

5109549951719710875_5770_115734.jpg
منتخب ألمانيا
شاهد مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

يعد دوري الأمم الأوروبية بطولة مثالية للمنتخبات لتظهر قوتها وتنافسها على المستوى القاري، حيث يُشارك في البطولة 16 فريقًا في كل دوري من المستويات الثلاثة الأولى. 

يتكون الدوري الرابع من 6 فرق موزعة على مجموعتين، كل فريق سيخوض 6 مباريات في دور المجموعات، باستثناء المنتخبات في الدوري الرابع، التي ستلعب 4 مباريات فقط.

تشكيل ألمانيا المتوقع لمواجهة البوسنة والهرسك اليوم

حراسة المرمي: أليكسندر نوبل.

خط الدفاع: ميتلشتيت، روديجر، جوناثان تاه، جوشوا كيميتش.

خط الوسط: باسكال جروس، روبيرت أندريش، أونداف.

خط الهجوم: سيرج جنابري، فلوريان فيرتز، كليندينست.

ويواجه منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره منتخب البوسنة والهرسك، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية بالنسخة الحالية للموسم الكروي الجديد.

7541536511718416933_5770_115646.jpg
منتخب ألمانيا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.