"أداء" يستعرض أداء الأجهزة العامة للربع الثاني 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
"أداء" يستعرض أداء الأجهزة العامة للربع الثاني 2024 - جريدة المدينة

استعرض مجلس إدارة المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة "أداء" حالة أداء الأجهزة العامة للربع الثاني 2024 وإسهاماتها في تحقيق رؤية المملكة 2030 والإستراتيجيات الوطنية التي شهدت تحسنًا ملحوظًا في الأداء العام للمؤشرات والمبادرات.واطلع أعضاء المجلس خلال اجتماعه الحادي والعشرين على أبرز الأعمال التي قدمها المركز في دعم الأجهزة العامة لمعالجة التحديات والصعوبات التي تواجه الجهات في تحقيق المستهدفات الوطنية، واتخذ بشأنها عددًا من القرارات.

كما جرى خلال الاجتماع عرض نتائج دورة تقييم ممارسات الأداء للأجهزة العامة وتحديد نقاط القوة وفرص التحسين لديها، ووجه المجلس بالاستمرار في تقديم البرامج التمكينية من برامج تدريبية لمنسوبي القطاعات الحكومية وورش عمل تثقيفية وملتقيات لرواد الأداء. كما وجه باستحداث دليل فني شامل على مستوى الأداء والتخطيط المؤسسي ليسهم في دعم الأجهزة العامة لصياغة توجهاتها الإستراتيجية، والتخطيط لها وتفعيل قياسها المؤسسي.

وتم الاطلاع على حالة أداء الإستراتيجية المؤسسية للمركز للربع الثالث لهذا العام والأعمال والجهود التي تمت في سبيل تحقيق المستهدفات، وأبرز التحديثات العامة والتكليفات والقرارات الصادرة فيما يتعلق بأعمال قياس وإدارة الأداء الحكومي.

كاميرا المدينة

Nabd
Go Up