المدير الإقليمي لطيران الخليج: نسير رحلتين يوميًا بين البحرين ومصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح خالد خمدان، المدير الإقليمي لشركة طيران الخليج، احتفال طيران الخليج، بمرور خمسين عاما على تدشين أول رحلة جوية للشركة، بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة في العام 1974.

23fe2d47-f835-458c-b_4759_103416.jpg

وقال "خمدان" خلال كلمته، "تعد شركة طيران الخليج من أولى شركات الطيران التجارية، التي تأسست في منطقة الشرق الأوسط، حيث بدأت أولى عملياتها في عام 1950، لتصبح اليوم إحدى أكبر الصروح المشهود لها بالكفاءة والاحترافية في عالم الطيران المدني.

وأضاف خمدان أن مملكة البحرين، تفتخر بحصول طيران الخليج على جائزة أكثر شركات الطيران تطورا في العام، مشيرًا إلى أن الجهود ما زالت تبذل لتقديم افضل الخدمات، والتي تتناسب مع احتياجات المسافرين المختلفة.

وأكد، أن طيران الخليج، بدأ المد والوصال مع مصر، في ذلك الوقت بواقع 4 رحلات وبمرور الأيام، زادت وشائج الصلات بين البلدين الشقيقين، لتصل في يومنا هذا إلى رحلتين يوميا وذلك بخلاف الرحلات التي تسيرها طيران الخليج خلال أشهر الصيف، إلى مطاري برج العرب بالإسكندرية وشرم الشيخ الدولى.

وفي السياق ذاته، أكد المدير الإقليمي لشركة طيران الخليج، أن هذا يوضح مدى تلاقي الرؤى والتطلعات البحرينية المصرية، في كثير من المجالات والمواقف المختلفة، والتعاون المثمر والبناء في قطاع الطيران المدني وهذه العلاقة المميزة التي تجمع بين الشقيقين وجدت لتتجذر وتتعمق يوما بعد يوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق