بعد انتهاء أزمة الطماطم، "شعبة الخضروات": "التجار بتعطش السوق والدور على البصل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر حاتم النجيب سكرتير شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، من انفجار أسعار البصل في الأسواق نتيجة بعض التعاملات غير المشروعة المتواجدة في الأسواق خلال الوقت الحالي.

سبب ارتفاع أسعار البصل

وأرجع سكرتير شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، في تصريح خاص لـ “الجمهور” سبب ارتفاع أسعار البصل نتيجة تعطيش السوق، وعدم طرح كميات كافية من البصل.

وحذر النجيب، من تخزين عدد من الوسطاء وكبار تجار الجملة والتجزئة البصل من أجل تعطيش السوق وارتفاع أسعار البصل، مطالبًا بسرعة تدخل الجهات المعنية.

سعر البصل يتراوح بين 20 إلى 24 جنيها

وأوضح النجيب، أن سعر البصل يتراوح بين 20 إلى 24 جنيها بعدما كان بـ 10 جنيهات الشهر الماضي. 

  استمرار ارتفاع أسعار البصل لتصل إلى 35 جنيها

توقع سكرتير شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، استمرار ارتفاع أسعار البصل لتصل إلى 35 جنيها، إذا لم يتم حل المشكلة.

وطالب النجيب، الجهات المعنية سرعة وقف عمليات التخزين المتعمدة تعطيش السوق لتحقيق مكاسب فردية.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت ارتفاع كبير فى أسعار الطماطم لكن سرعان ما تم السيطرة على الأزمة لتعاود الانخفاض نتيجة توافرها بشكل كبير في الأسواق. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق