إصابة عادل إمام بمرض خطير، رد حاسم من أسرة الزعيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدّر اسم الفنان الكبير عادل إمام، مواقع التواصل وتريند جوجل، خاصة بعد أنباء تفيد بإصابته بمرض ألزهايمر، وسط شائعات أخرى تداولت خبر وفاته؛ لكن عائلته حرصت على مراجعة هذه الأخبار المتداولة، وخرجت عن صمتها لتوضح الحالة الصحية للزعيم.

أول رد عائلة من عادل إمام حول إصابته بألزهايمر

ذكر الفنان عمر مصطفى متولي، نجل الفنان الراحل مصطفى متولي وابن شقيقة الفنان عادل إمام، أن خاله يتمتع بحالة صحية جيدة، مشيرا إلى أن هذه الأخبار المزعجة والتي لا أساس لها من الصحة تسبب ضيقًا للزعيم.

وحرص “متولي” في تصريحات صحفية، على طمأنة الجمهور على صحة خاله، مؤكدا أنه يتمتع بحالة صحية جيدة ومعنويات مرتفعة، ولا يتأثر بتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي أو الشائعات المتداولة حول صحته.

وشدد على أن الزعيم عادل إمام اعتزل الفن نهائيا، ولكنه بالرغم من ذلك فهو متابع جيد لكل ما يحدث حوله بوضوح، ولفت إلى أن قرار خاله حول اعتزاله الفن لا رجعة فيه.

19960364771728542190_5779_111804.jpg
تصريحات منى ممدوح حول صحة الزعيم عادل امام

في المقابل، أثارت الفنانة المصرية منى ممدوح جدلا كبيرا بعد تصريحها بأن عادل إمام لم يعد يستطيع النطق جيدا كما كان في السابق، موضحة أن علاقتها به ودية، وأنها تحرص على زيارته بين الحين والآخر. 

وكانت تصريحات "ممدوح"، الفتيل التي أشعل موجة من الشائعات التي لا تتوقف حول تدهور صحة الفنان الكبير عادل أمام، لكن عائلته نفت في موقف حاسم مثل هذه المعلومات وأكدت العائلة أن الزعيم بخير ويعيش حياة طبيعية.

تأثير شائعات مرض ألزهايمر والوفاة على الزعيم

عرف عادل إمام بأنه أحد عمالقة الفن المصري والعربي، شهدت مسيرته العديد من الإنجازات والأعمال التي جعلته يحظى بلقب الزعيم، ومع ذلك، فإن انتشار الشائعات حول صحته وتداول أخبار وفاته، يمثل إزعاجا له ولعائلته.

  آخر أعمال عادل إمام الفنية

وكان مسلسل «فلانتينو»، والذي عرض خلال رمضان 2020، هو آخر أعمال الزعيم عادل إمام على الساحة الفنية حيث كان آخر ظهور له، ولم يشارك في أي عمل فني بعدها.

وتوقع الجمهور عودة الزعيم للعمل مجددًا قريبًا، إلا أن نجليه رامي ومحمد، حسما الأمر بإعلانهما في يناير الماضي خلال حفل توزيع جوائز joy awards، اعتزال والدهما للفن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق