موعد ومكان عزاء منظم الحفلات حسن عاكف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحل عن عالمنا مساء الأربعاء، منظم الحفلات حسن عاكف، وذلك بعد أزمة صحية، و"عاكف" أبرز الشخصيات في مجال تنظيم الحفلات والمناسبات، وقد اكتسب سمعة قوية في الوطن العربي بفضل مهاراته الفائقة وابتكاراته المتنوعة، حيث يُعتبر "شيخ منظمي الحفلات" في العديد من الأوساط، ويتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال.

موعد ومكان العزاء 

وتُقام صلاة الجنازة، على روح الراحل حسن عاكف عقب صلاة الظهر اليوم الخميس 10 أكتوبر، في مسجد السيدة نفيسة بوسط القاهرة. 

وحددت عائلة الفقيد موعد ومكان تلقي العزاء، حيث سيُقام العزاء في مسجد "الحامدية الشاذلية" بمنطقة المهندسين مساء يوم الجمعة 11 أكتوبر بعد صلاة المغرب.

حسن عاكف شيخ منظمي الحفلات

بدأ حسن عاكف مسيرته في مجال تنظيم الحفلات في سن صغير، حيث عمل في البداية مع عدد من المنظمين المعروفين قبل أن يؤسس شركته الخاصة.

على مر السنين، قام بتنظيم العديد من الفعاليات الكبرى، بما في ذلك حفلات الزفاف، والمناسبات الخاصة، والمؤتمرات، والمهرجانات الثقافية.

قام بتنظيم حفلات زفاف لأشخاص مشهورين وأثرياء، منهم: لطيفة، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، ومحمود الليثي، وأوكا، وغيرهم، حيث تميز عاكف بتقديم تصاميم فريدة وتجارب فاخرة،

ساهم في تنظيم مهرجانات ثقافية وفنية، مما ساعد في دعم الفنون المحلية وتعزيز الثقافة، عمل مع عدد من الشركات الكبرى لتنظيم مؤتمرات وندوات، مقدماً حلولاً متكاملة تلبي احتياجات العملاء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق