دعاء الفجر اليوم الجمعة 11-10-2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحرص المسلمون على معرفة دعاء الفجر اليوم الجمعة 11-10-2024 عبر جوجل، حيث يسعى العباد لترديد دعاء الفجر، إذ يعد من أفضل العبادات للتواصل مع الله- عز وجل- والتقرب إليه.

دعاء الفجر اليوم الجمعة 11-10-2024

وتنشر “الدستور” في هذا التقرير دعاء الفجر اليوم الجمعة 11-10-2024. 

دعاء الفجر اليوم 

اللهم يا مفرج الهم، يا كاشف الهم، يا مجيب دعوة المضطرين لا يخفى عليك شيء من أمرنا، نسألك يا ربنا مسألة المساكين، ونبتهل إليك يا ربنا ابتهال الخاضع المذنب الذليل.

اللهم  افتح لنا أبواب البركة والرزق والتيسير والفلاح والنجاح واحفظنا من كل شر ومن كل سوء ومن كل بلاء ولاتحوجنا إلا إليك وفرج عن كل مظلوم واسترنا بسترك الجميل وأزل همومنا.


اللهم نسألك همًّا راحلًا ويومًا رائعًا وقلبًا مُطمئنًا ورزقًا كثيرًا وتيسيرًا لأمورنا.
اللهم أجعلنا ممن تفائل بخيرك فأكرمته وتوكل عليك فكفيته ولجأ إليك فأعطيته
وإستغاث بك فأغثته واللهم اظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.


‏اللهم اجعلني ممن استغاث بك فأغثته ودعاك فأجبته وتضرع إليك فرحمته وتوكل عليك فكفيته ووثق بك فحميته واستهداك فهديته وانقطع إليك فاويته وتاب فقبلت توبته اللهم انزل علينا لطفك أينما ذهبنا  ويسر لنا الخير أينما كنا وارزقنا من حيث لا نحتسب وهب لنا دوام النعمة وشمول الرحمة وسعة العيش ودوام العافية واجعلنا من عبادك المتقين الأبرار.


اللهمَّ أنت المُعطي لمن دعاك يامن ترانا ولا نراك، وترزقنا ولا نبلغ ثناك اجعل لنا بكل دعوة إجابة، وبلغنا رضاك والجنة.

أدعية الفجر مكتوبة

ربًيِ اجّعٌلَ هّذِا الَيِوٌمً يِوٌمً خِيِر لَا يِضيِقُ لَنِا فُيِهّ صّدٍر، وٌلَا يِخِيِبً لَنِا فُيِهّ أمًر، وٌاجّعٌلَ لَنِا بًکْلَ خِطِوٌة تٌوٌفُيِقُ وٌ تٌيِسِيِر وٌ أجّر يارب العالمين، واكفنا شر خلقك وشر عبادك اجمعين.

اللهم ارزقني الرضى وراحة البال، اللهم لا تكسر لي ظهرًا ولا تصعب لي حاجة ولا تعظم عليّ أمرًا، اللهم لا تحني لي قامة ولا تكشف لي سترًا.

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك، ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق