إيقاف الحكمة التركية إليف كارا أرسلان مدى الحياة.. ما القصة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إليف كارا أرسلان، حكمة تركية، حكم عليها بالإيقاف مدى الحياة على خلفية فضيحة جنسية وذلك بقرار من الأتحاد التركى  لكرة القدم.

الدستور يستعرض التفاصيل في التقرير التالى..

إيقاف الحكمة التركية إليف كارا أرسلان مدى الحياة

أوقفت  المحكمة الرياضية التركية، إليف كارا أرسلان، مدى الحياة وذلك بعد تسريب مقطع فيديو جنسى لها مع حكم يتجاوز عمرها ثلاث مرات حيث يبلغ من العمر 61 عاما بينما إليف تبلغ 24عاما، الأمر الذى تسبب فى قيام الاتحاد التركى لكرة القدم باتخاذ قرار إيقافها مدى الحياة.

حاولت إليف كارا،  الدفاع عن نفسها، نافية كونها السيدة التى ظهرت فى مقطع الفيديو، مشيرة إلى إن الفيديو غير صحيح وملفق باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأكدت إليف، أنها ستتخذ جميع الإجراءات التى يمكن من خلالها الدفاع عن نفسها، قائلة: " أمامي طريق طويل من الناحية القانونية، ولكنني سأتغلب عليه بالطريقة الأقوى والأكثر صلابة".

وطالبت جمهورها ومشجعيها بتقديم الدعم لها، قائلة: " أتطلع إلى دعمكم وحبكم الكامل".

واستطردت:" البكاء والصراخ والحزن ليست أشياء من الممكن أن أفعلها، هذا ليس أنا".

ومن ناحية أخرى، اظعى هيئة الدفاع  القانونى عن إليف  خلال عدد من التصريحات الصحفية بأن الفيديو الإباحى هو صنيعة الذكاء الاصطناعي وليس له أساس من الصحة ولا يخص الحكمة التركية.
ونشر فريق دفاعها بيانا صحفيا، جاء فيه أن مقطع الفيديو المنتشر والمنسوب إلى موكلتهم، مركب عبر وسائل السوشيال ميديا وتم صناعته كاملا من خلال الذكاء الاصطناعي من خلال حساب لشخص غير معروف وليس له علاقة بالحكمة التركية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق