زكي عبد الفتاح: زعلان من الشناوي بسبب الأنانية.. وأدعم حسام حسن مع المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

12:49 م | الخميس 10 أكتوبر 2024

زكي عبد الفتاح: زعلان من الشناوي بسبب الأنانية.. وأدعم حسام حسن مع المنتخب

زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى مصر السابق

كشف زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أنه لا بد من موافقة مسئولي النادي الأهلي والجهاز الفني على رحيل حمزة علاء على سبيل الإعارة لأحد الأندية، للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرات.

أحمد الشناوي أفضل مواهب حراسة المرمى 

وأكد زكي عبد الفتاح، خلال تصريحات إذاعية: «أحمد الشناوي حارس بيراميدز أفضل موهبة فى حراسة المرمى، ظهرت بعد إكرامي الشحات حارس مرمى الاهلي الأسبق، ولكن عقلية اللاعب سبب تراجعه، حيث كان يمتلك عرض احتراف منذ 10 سنوات إلى نادى ريال بيتيس الإسبانى مقابل 950 الف جنيه إسترليني، لكنه فضل الانتقال إلى الزمالك فى ذلك التوقيت، بسبب الحصول على مليون جنيه من رئيس النادي، وقدمت له النصيحة للاحتراف وعدم قدومه إلى منتخب مصر في ذلك التوقيت، بسبب وجود عبد الواحد السيد».

18410906011668629314.jpg

وأضاف عبد الفتاح: «لا توجد رؤية في الرياضة المصرية، ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك عقليته غير مظبوطة أيضا، وأنا داعم لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر، ولدى حالة عشق للتوأم، ولدي تعجب في أمر واحد فقط، هو عدم منح مصطفى شوبير فرصة المشاركة في مباريات الفراعنة الماضية، رغم تألقه مع فريق الأهلى الفترة الأخيرة».

وتابع: «زعلان على محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، بسبب الأنانية التي ظهر بها في الفترة الأخيرة، حيث تراجع مستواه مع الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وهناك فارق بين الوطنية والأنانية، وهذا الفارق أيضا بينه وبين عصام الحضري».

حقيقة تفاوض أرسنال مع الحضري 

عن تفاوض فريق أرسنال الإنجليزي مع الحضري أثناء تألقه مع منتخب مصر قال زكي عبد الفتاح «إنه غير صحيح»، مشيرا إلى أن «المدرب الأمريكي بوب برادلي، يتولى قيادة أحد الأندية النرويجية حاليا، وظروف أسرية منعت تواجدي معه، ورفض أيضا تولي تدريب منتخب النرويج أكثر من مرة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق