«الحمد لله على سلامة والدنا.. حفظك الله يا أبو فهد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الحمد لله على سلامة والدنا.. حفظك الله يا أبو فهد», اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:37 مساءً

تفاعل المستخدمون السعوديون، الأربعاء، مع استكمال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الفحوصات الطبية من جراء الالتهاب الذي حصل في الرئة وتماثله ولله الحمد للشفاء، بأكثر من 10 ملايين في منصة «إكس» للتدوينات القصيرة خلال أول ساعتين من نشر الخبر.
وشهد حساب «واس» للأخبار الملكية في المنصة تفاعلًا واسعًا من الأوساط المختلفة وعموم المستخدمين ومنها كتب حساب وزارة الرياضة: «حفظ الله خادم الحرمين الشريفين، وأدام عليه لباس الصحة والعافية»، ونشر حساب نادي النصر: «الحمد لله على سلامة والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين»، ومثله كتب حساب الشباب «حمدًا لله على سلامتكم يا خادم الحرمين الشريفين، أدام الله عليكم لباس الصحة والعافية»، ونشر حساب الوحدة صورة الملك وعلق: «أجر وعافية، حمدًا لله على سلامتكم سيدي»، ونشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه صورة خادم الحرمين الشريفين وكتب: «حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين».
وشهد التفاعل مع خبر استكمال الملك الفحوصات الطبية مشاركة جهات ومؤسسات أخرى مثل حساب وزارة الدفاع الذي كتب: «أدام الله سلامتكم لينعم الوطن بعزكم»، ومثله نشر حساب هيئة الزكاة والضريبة والجمارك: «نسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بالصحة والعافية». وكتب حساب مجلس الشورى: «نحمد الله على ما أنعم به علينا من تماثل خادم الحرمين الشريفين للشفاء.. حفظ الله مليكنا الغالي وألبسه ثوب الصحة والعافية».
منصة التدوينات القصيرة شهدت تفاعلًا قياسيًا من المغردين مع الخبر ومنهم كتب عبد الله البابطين: «الحمد والشكر لله على سلامة إمام المسلمين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظك الباري من كل مكروه وألبسك ثوب الصحة والعافية يارب»، ومثله قالت فاطمة العالمية: «اللهم لك الحمد حمد الشاكرين، أسأل الله أن يديم على والدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية والمعافاة الدائمة»، وعلقت ريما: «حبيبي خادم الحرمين الشريفين الحمد والشكر يا رب، الله يبعد عنه كل ضر وشر، اللهم إني استودعتك جسده وحياته يارب، يارب طول في عمره وهو بصحته وعافيته يارب» وكتب أبو راكان: «الحمد لله على سلامتك يا أبو فهد، خبر أسعدنا، الله يمتعك بالصحة والعافية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق