الخارجية الروسية: حزب الله لم يفقد السيطرة على الأرض رغم الهجمات الإسرائيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا إن حزب الله لم يفقد السيطرة على قواته رغم بدء العملية البرية الإسرائيلية في لبنان والهجمات الإسرائيلية الأخيرة على قيادات الحركة.

خارجية روسيا تدين هجمات الاحتلال علي حزب الله

جاء ذلك في الإفادة الصحفية لزاخاروفا اليوم الأربعاء، وتابعت: "إن الغزو البري للبنان، الذي أعلنت عنه إسرائيل في 30 سبتمبر الماضي متوقف في الوقت الحالي. 

وتنتهي الغارات العسكرية الإسرائيلية على الأراضي اللبنانية باشتباكات عنيفة مع مقاتلي (حزب الله) وخسائر كبيرة، بحسب تقديراتنا، لـ (حزب الله)، إلا أن الجناح العسكري للحركة لم يفقد قدرته على السيطرة، ولكن من الضروري معرفة عدد الضحايا الذي تسفر عنه هذه الاشتباكات بين السكان المدنيين".

ووفقا لزاخاروفا فإن روسيا "تدين أي أعمال تهدف إلى إشعال النار في المنطقة".

وكانت إسرائيل شنت عملية برية ضد قوات "حزب الله" في جنوب لبنان، وتواصل القصف الجوي للبنان، حيث قتل بالفعل أكثر من ألفي شخص، بما في ذلك قيادات في "حزب الله"، وأصبح أكثر من مليون شخص لاجئين، وبرغم الخسائر، فإن "حزب الله" يخوض معارك برية ولا تتوقف هجماته الصاروخية على إسرائيل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق