5 خطوات.. كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي بكأس إنتركونتيننتال مجانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ العد التنازلي لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال، التي تقام لأول مرة للمنافسة على لقب كأس إفريقيا وآسيا والمحيط الهادي، إذ ينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة حماسية جديدة، يتطلعون خلالها لتحقيق الفوز بلقب جديد، وقطع خطوة مهمة تقربهم من المنافسة على أحدث بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خاصة عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، فكيف يمكنك مشاهدة اللقاء؟

موعد مباراة النادي الأهلي والعين الإماراتي 

من المقرر أن تقوم المباراة بين النادي الأهلي والعين الإماراتي في الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال، يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

ومع الاستعداد للمباراة المقرر إقامته في نهاية أكتوبر الجاري، بين النادي الأهلي والعين الإماراتي، يبحث عشاق المارد الأحمر عن قناة مجانية تنقل هذا الحدث الكروي، ولتوفير سبل المتعة للجهور المصري، أعلنت قناة أون تايم سبورتس، نقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.

وذكرت القناة عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «انتظروا مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية على قناة ONTime Sports يوم الثلاثاء 29 أكتوبر».

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

نرصد إليكم تردد قناة أون تايم سبورتس، الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال، على النحو التالي:

تردد أون تايم سبورتس

- تردد أون تايم سبورتس 1

القمر الصناعي: نايل سات  التردد: 11681  معامل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 6/5  الاستقطاب: أفقي

 - تردد أون تايم سبورتس 2

 القمر الصناعي: نايل سات  التردد: 12303 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال، بسهول عبر قناة أون تايم سبورتس، فقط، عليك اتباع الخطوات التالية لضبطها، والاستمتاع بالمشاهدة المجانية، على التحو التالي:

خطوات ضبط تردد أون تايم سبورتس

- في الخطوة الأولى، اضغط على زر MENU في ريموت الريسيفر.

- اضغط على الأيقونة الخاصة بضبط الترددات.

- ادخل التردد الخاص بالقناة.

- ادخل معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.

- اضغط على حفظ وانتظر حتى تنزيل القناة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق