علي الحجار لـ"الدستور": الفن ساهم في رفع معنويات الشعب والجنود وقت حرب أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفنان القدير علي الحجار، عن سعادته الكبيرة بمشاركته في حفل مميز في الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، وذلك تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو وضمن احتفالات وزارة الثقافة بنصر أكتوبر.

 

وتابع النجم علي الحجار في تصريحات خاصة لـ الدستور قائلًا: "أسعى رفقة الفرقة على تقديم حفل مميز ومختلف يليق بهذا الحدث الكبير والمناسبة التي تؤكد على اعتزاز المصريين بوطنهم، وهي نصر أكتوبر المجيد، وفخرهم بالجنود الذين ضحوا بأرواحهم من أجل نصرة الوطن والمصريين".


وأكد النجم الكبير علي الحجار، أن الفن ساهم في رفع معنويات الشعب والجنود وقت حرب أكتوبر المجيدة، وأن الاحتفال بنصر أكتوبر ما هو إلا دفعة الشعور بالنصر واستكمال الطريق نحو المستقبل، وأن تحمل الأجيال الجديدة على عاتقها مسؤولية الحفاظ على مكتسبات الوطن.


يجدر الإشارة إلى أنه أجريت البروفة النهائية لحفل الفنان علي الحجار بحضور الفنان تامر عبدالمنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية.
 


كما سيقدم الحجار مجموعة مختارة من أغانيه الوطنية التي تعبر عن حب الوطن والتضحية، بالإضافة إلى بعض الأعمال الجديدة التي كتبها خصيصًا لهذه المناسبة."

 

 

أغاني النجم على الحجار في الحفل


في السياق ذاته، من المقرر أن يقدم النجم علي الحجار  مجموعة من أغانيه المميزة وباقة من الأغاني المختارة والمحببة لدى الجمهور ويبدأها بأغانيه مسلسل المال والبنون ويختمها بميدلي انتصارات أكتوبر.

 

كما سيقوم علي الحجار بغناء "على قد ماحبينا - زي الهوى - العروسة - يا أرضنا - ما تمنعوش الصادقين - أنا كنت عيدك - الليل وآخره - ريشة - النديم - الزين والزينة - في قلب الليل - مسألة مبدأ - لما الشتا يدق البيبان - تجيش نعيش - عارفة - بوابة الحلواني".

 

وتقام احتفالية نصر أكتوبر المجيد على فصلين حيث سيعرض بالفصل الأول من الاحتفالية أوبريت "إيد واحدة" الذي يقدمه فرقة رضا للفنون الشعبية، الفرقة القومية وفرقة أنغام الشباب والأوبريت رؤية إخراج تامر الخطيب.

 

وقد قامت سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب بتسجيل الأداء الصوتي للأوبريت، ويتضمن الفصل الثاني من الاحتفالية  الفقرة غنائية للنجم الكبير علي الحجار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق