شركة PFU تطلق كاميرا ب ٣٦٠ درجة مخصصة للاجتماعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت شركة بي إف يو المحدودة (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا) PFU EMEA التابعة لشركة RICOH، عن إطلاق الحلّ المبتكر "RICOH 360 Meeting Hub" في منطقة الشرق الأوسط، والذي صمم لتقديم تجربة اجتماعات غامرة وأكثر تفاعلاً. يأتي هذا الإطلاق تزامنًا مع مشاركة الشركة في معرض "جيتكس جلوبال 2024"، الحدث التكنولوجي الأبرز في المنطقة، والذي يُعقد من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي هذا الصدد، قال أدريان كافيركي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة بي إف يو: "في بيئة العمل الديناميكية الحالية، خاصة في منطقة الخليج العربي ذات الوتيرة السريعة، يُعتبر دعم العمل عن بُعد أمرًا جوهريًا للحفاظ على تماسك الفرق وتحفيزها. يُقدم RICOH 360 Meeting Hub تجربة فريدة تُمكن جميع المشاركين من الشعور بالتفاعل، بغض النظر عن مكان وجودهم."

تقنيات متقدمة لتعزيز التفاعل

يتضمن "RICOH 360 Meeting Hub" أحدث التقنيات التي تمكّن جميع المشاركين، سواء كانوا في المكتب أو عن بُعد، من الشعور بأنهم جزء من الاجتماع. بفضل الكاميرا ثلاثية الأبعاد، ومكبر الصوت، والميكروفون، يوفر الجهاز عرضًا بزاوية 360 درجة، مما يُمكّن الحضور من رؤية جميع المشاركين في الاجتماع بوضوح تام. حتى في حال تحرك المتحدثون داخل الغرفة، تلتقط الميكروفونات متعددة الاتجاهات الأصوات بوضوح حتى مسافة تصل إلى 6 أمتار، ما يُعزز مشاركة الجميع بشكل فعال.

كما تم تصميم الجهاز ليكون سهل التنقل، مما يجعله مناسبًا لمختلف بيئات العمل مثل المكاتب، المعارض التجارية، وأماكن العمل عن بُعد، ليواكب بذلك التنوع الذي يميز مشهد الأعمال في الإمارات. يتميز أيضًا بتقنيات متقدمة مثل إلغاء الصدى الصوتي وتقليل الضوضاء، ما يضمن جودة صوت نقية في البيئات المزدحمة، مثل المراكز التجارية في دبي.

سهولة في الاستخدام ومرونة في التوصيل

يمتاز RICOH 360 Meeting Hub بسهولة الإعداد والتشغيل، بفضل خاصية "التوصيل والتشغيل" التي تتيح توصيله بأي جهاز كمبيوتر محمول دون الحاجة إلى أي إعدادات معقدة. يعمل الجهاز باستخدام تقنية HiFi4 DSP المتقدمة لمعالجة الصوت، ما يضمن جودة عالية للصوت، ويسمح لجميع المشاركين بالتحدث والاستماع دون انقطاع، حتى في وجود ضوضاء خلفية.

يدعم "RICOH 360 Meeting Hub" العديد من منصات المؤتمرات الشهيرة مثل Zoom، Microsoft Teams، Webex، وGoogle Meet، ما يجعله أداة مثالية لفرق العمل المتوزعة جغرافيًا والتي تعتمد على التواصل الفعّال لإنجاز المهام. 

المشاركة في جيتكس 2024

سيكون فريق PFU حاضرًا في جناح CC2-29 بالقاعة الثانية في قمة ومعرض "جايتكس جلوبال 2024" لعرض مجموعة متنوعة من الحلول المتطورة المصممة لدعم التحول الرقمي في بيئات العمل، بما في ذلك أجهزة العرض بالليزر، والشاشات المحمولة، و"RICOH 360 Meeting Hub". ستتضمن العروض أيضًا حلولًا متقدمة سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

وأضاف أدريان كافيركي: "تعكس مشاركتنا في جايتكس التزامنا الراسخ بدعم قيادة دولة الإمارات في مساعيها نحو التحول الرقمي والابتكار. نتطلع إلى عرض كيف يمكن لحلولنا أن تُمكّن الشركات من تبسيط العمليات وتحقيق مستويات أداء أعلى". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق