حدث ليلا.. طائرة ورقية تقتل طفلًا بالحوامدية وكشف تفاصيل حادث "مهندس الصف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: حدث ليلا.. طائرة ورقية تقتل طفلًا بالحوامدية وكشف تفاصيل حادث "مهندس الصف", اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:51 صباحاً

تستعرض "الدستور" عددًا من الحوداث التي شغلت الرأي العام في الساعات القليلة الماضية، من خلال نشرة "حدث ليلًا".

حبس نصاب وزوجته بتهمة تزوير المحررات الرسمية 

قررت جهات التحقيق بالشروق وبدر حبس أحد الأشخاص وزوجته لقيامهما بتزوير المحررات والمستندات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية للنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، وزوجته، مقيمين بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى تزوير المحررات والمستندات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية للنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج نظير مبلغ مالى، والترويج لنشاطهما عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، متخذين من شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، مقرًا لممارسة نشاطهما الإجرامى

النيابة تُصرح بدفن جثمان مهندس سقط من مكان مرتفع بالصف

تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة في واقعة  مصرع مهندس سقط من ارتفاع أثناء عمله بمقر شركة في منطقة الصف بمحافظة الجيزة، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

كما كلفت النيابة مباحث الجيزة بالتحري عن ملابسات الواقعة لكشف ملابساتها.

البداية عندما ورد بلاغ لشرطة النجدة بالجيزة يفيد بسقوط أحد الأشخاص من ارتفاع، ولقي مصرعه بمنطقة الصف.

وبإجراء التحريات تبين أن مهندسا اختل توازنه أثناء عمله بمقر شركة مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

طائرة ورقية تقتل طفلًا بالحوامدية.. والتحريات: "دهسه القطار أثناء اللعب"

كشفت التحريات الأولية التى اجراها ضباط مباحث الحوامدية في واقعة دهس قطار لطفل أن السبب لعب الطفل بجوار شريط السكة الحديد.

كشفت التحريات أن الضحية طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 4 سنوات كان يلهو بصحبة أصدقائه بالطائرة الورقية

وأضافت التحريات أن الطفل صدمه قطار أثناء اللعب، وأن منزل أسرته بالقرب من السكة الحديد. 

 

البداية عندما لفظ طفل أنفاسه الأخيرة، بعد أن صدمه قطار في الحوامدية وعلي الفور انتقل مباحث الحوامدية إلى محل الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

رفضت العودة لطليقها فعاقبها بـ20 طعنة.. النيابة تُحقق مع قاتل شقيقته بالحوامدية

تجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شقيقته في الحوامدية؛ لرفضها العودة لطليقها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لبيان ملابسات الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بقتل شقيقته في الحوامدية بـ20 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد.

وكشفت التحريات الأولية للمباحث الجنائية بالجيزة، عن أن المتهم أقدم على جريمته لرفض المجني عليها العودة إلى طليقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق