على خطى أحمد عزمي، عفاف مصطفى تشكو قلة العمل: أصبحت جليسة المنزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاطف رواد السوشيال ميديا، مع الفنانة عفاف مصطفى، حيثُ تصدرت محركات بحث المنصات المختلفة عقب إعلانها عن عدم ترشيحها في أعمال فنية.

ومن آن لآخر، يشتكي الفنانو من قلة الأعمال التي تُرشح له أو من عدمها في ظل تواجد منصات رقمية أتاحت فرصة لزيادة الأعمال الدرامية، إضافًة لقنوات مخصصة دراميًا.

وكشفت عفاف مصطفى، عن عدم ترشيحها في أعمال فنية، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وكتبت عفاف مصطفى: "كنت بصبر نفسي الشهور اللي فاتت من غير شغل واعتبرها لحظات تأمل دلوقتي بقول لنفسي قعادك يا جميل طول، وده أول قعاد بيطول".

e587dbb065.jpg

وسبق وكتبت عفاف مصطفى :"أتردد في الفضفضة لأتحاشى التطاول من قله مشوهة، يا جماعة بصدق أنا في أزمة ففي وطني الفني الآن 40 مسلسل لرمضان ولأول مره أصبح جليسة المنزل لأسباب مجهولة".

4bace0c78a.jpg

آخر أعمال عفاف مصطفى الدرامية

شاركت عفاف مصطفى، في مسلسل "الكبير ج7"، الذي عُرض ضمن موسم 2023، عبر شاشة قناة ON.

أحداث مسلسل الكبير ج7

مسلسل "الكبير ج7"، تدور أحداثهه عقب مرور عام علي زواج الكبير من مربوحة، تحدث الكثير من الخلافات بينهم تحثهم علي الذهاب إلى أخصائية نفسية. بينما يحاول جوني عمل مشروع جديد في المزريطة.

أبطال مسلسل الكبير ج7

مسلسل "الكبير ج7"، بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال، عفاف مصطفى، تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

وكان الفنان أحمد عزمي قد اشتكى قلة العمل قبل أن تقوم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالاستجابة لاستغاثته انطلاقها من دورها الإنساني وتتعاقد معه على عمل جديد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق