كمين محكم يقود للإطاحة بشبكة "سماسرة الماستر" في حالة تلبس بتسلم مبالغ مالية مهمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: كمين محكم يقود للإطاحة بشبكة "سماسرة الماستر" في حالة تلبس بتسلم مبالغ مالية مهمة, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:17 مساءً

نجحت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الحي الحسني بالدار البيضاء الأربعاء الماضي في توقيف ثلاثة متهمين بالسمسرة وتسلم رشاوى لتسهيل قبول طلبة بسلك الماستر ضمنهم موظف بكلية الحقوق جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.

العملية وحسب مصادر مطلعة جاءت عقب توصل رئاسة الجامعة المذكورة بشكاية من طالبة مرشحة للتسجيل بسلك الماستر، تحدثت فيها عن اعتراضها من طلب غريب بالكلية والذي عرض عليها خدماته لتسهيل عملية قبولها مقابل مبالغ مالية مهمة. المعنية تم توجيهها من طرف رئاسة الجامعة لتقديم شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية المختصة، ليتم الاستماع للمشتكية، وبتعليمات من النيابة العامة، تمت أعادة ربط الاتصال بسمسار الماستر من جديد والذي حصلت منه على رقمه الهاتفي في المرة السابقة لتتفق معه على موعد لتسليمه المبلغ المالي وملف تسجيلها، وبالفعل التقت به ليتم اعتقاله في وضعية تلبس.

المعني اعترف للمحققين بمسؤولينه داخل شبكة "سماسرة الماستر" والتي تضم كذلك موظفا بمصلحة التسجيل بسلك الماستر بالجامعة وايضا حارس امن خاص، ليتم اعتقال المتهمين الاخيرين كذلك بتعليمات من النيابة العامة في انتظار إحالة الموقوفين الثلاثة عليها بعد استكمال كل عناصر البحث القضائي.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق