المطعني: هدوء حذر ببيروت.. ولا تعليق من "حزب الله" على اغتيال السنوار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: المطعني: هدوء حذر ببيروت.. ولا تعليق من "حزب الله" على اغتيال السنوار, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:20 مساءً

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 08:13 م 10/17/2024 8:13:21 PM

السنوار
السنوار

قال رمضان المطعني، مراسل القاهرة الإخبارية، إن الأيام الماضية شهدت هدوءًا نسبيًا في بيروت وسط ترقب حذر، مشيرًا إلى أنه منذ يوم الجمعة الماضي لم نشهد غارات سوى بالأمس. 

وأضاف، خلال تصريحاته لبرنامج “كل الزوايا”، مع الإعلامية سارة حازم، والمذاع عبر فضائية on، أن هذا الهدوء ربما يعود إلى الضغط الأمريكي الذي مورس على إسرائيل لتخفيف الضغط على بيروت، مشيرًا إلى أن الغارات كانت لا تتوقف على الضاحية الجنوبية، والتي شهدت استهداف حسن نصر الله، وعدد من قادة حماس.

ردود الفعل على اغتيال السنوار

وعن اغتيال السنوار، أكد أنه لا توجد أي ردود أفعال على الخبر الذي بثته إذاعة جيش الاحتلال حول اغتيال السنوار، لا من حزب الله ولا من الكتل السياسية بلبنان، كما لم يكن هناك أي ردود أفعال على التأكيدات التي أعلن عنها جيش الاحتلال على تحليل الحمض النووي وزعمهم أنه السنوار.

وتابعأ أن  الضاحية الجنوبية وبالتحديد منطقة حريك، القصف يحدث فيها  بصورة شبه يومية، وهي منطقة حيوية تقع بالقرب من مطار الحريري، مؤكدًا أن أقرب غارة للمطار كانت على بعد 500 كيلو متر، وأعلن الاحتلال أنه استهدف مجموعة من حزب الله..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق