الجلالي يوجه بـ “توسيع دائرة صنع القرار” في الوزارات والجهات الحكومية - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الجلالي يوجه بـ “توسيع دائرة صنع القرار” في الوزارات والجهات الحكومية - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:02 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجلالي يوجه بـ “توسيع دائرة صنع القرار” في الوزارات والجهات الحكومية - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:28 مساءً

دمشق-سانا

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور محمد غازي الجلالي الوزارات والجهات التابعة لها بعقد اجتماعات مع الاتحادات والنقابات المهنية والمنظمات الشعبية في مجال عمل الوزارات والجهات التابعة لها، وكذلك الاستعانة بالكفاءات لتقديم الدعم والاستشارات بما يسهم في تطوير الأداء.

ولفتت التوجيهات إلى ضرورة الاستماع إلى طروحات المعنيين في الاتحادات والنقابات والمنظمات وآرائهم بما يسهم في توسيع دائرة صنع القرار في القطاعات المختلفة، وذلك في إطار السعي لتطوير العمل الحكومي والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها الجهات العامة.

وفي سياق مرتبط، وجه الدكتور الجلالي الجهات العامة للاستعانة بالكفاءات وذوي الخبرة لتقديم الدعم والاستشارات بشكل دوري، وبما يساهم في تطوير الأداء.

ولفت التوجيه إلى توسيع دائرة صنع القرار الحكومي من خلال الاستعانة بالكفاءات وذوي الخبرة.. “أصحاب المناصب والقيادات الإدارية المنتهية ولايتهم، أساتذة الجامعات، المستشارون وغيرهم”، لتقديم الدعم والاستشارات بشكل دوري في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية والقانونية والإدارية والخدمية، وبما يساهم في تطوير الأداء في الوزارات والجهات التابعة لها أو المرتبطة بها، وتحديث التشريعات الناظمة لعملها، وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل، ووضع الحلول اللازمة لمعالجة جميع الصعوبات التي تعترض ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق