بطلب من "بنموسى".. رئيس الحكومة يوافق على تمديد مهام "أضرضور" على رأس أكاديمية التعليم بالرباط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: بطلب من "بنموسى".. رئيس الحكومة يوافق على تمديد مهام "أضرضور" على رأس أكاديمية التعليم بالرباط, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 03:45 مساءً

أشر رئيس الحكومة "عزيز أخنوش"، بصفة استثنائية، على ملتمس تقدم به "شكيب بنموسى"، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يقضي بتمديد فترة مزاولة "محمد أضرضور" لمهامه كمدير للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة بالنيابة، لثلاثة أشهر إضافية، اعتبارا من 5 غشت 2024.

وفي وأكد رئيس الحكومة عبر مراسلة وجهها إلى وزير التعليم، أنه قرر بصفة استثنائية، الموافقة على ملتمس تقدم به بتاريخ 30 شتنبر 2024، يقضي بتمديد فترة تكليف "محمد أضرضور" بتدبير شؤون أكاديمية الرباط، في انتظار تعيين مدير جديد.

ومعلوم أن المجلس الحكومي كان قد قرر بداية شهر فبراير الماضي، تعيين "محمد أضرضور"، مديرا للموارد البشرية بوزارة التربية الوطنية، خلفا لـ"محمد الزرهوني" الذي تم إعفائه آنذاك، وهو التكليف الذي جاء بالتزامن مع تصاعد حدة الاحتقان الذي شهدته الساحة التربوية.

 وتقرر آنذاك، منح "أضرضور" مهمة إطفاء الحرائق التي تسبب فيها النظام الأساسي، بالنظر إلى خبرته الكبيرة في التفاوض مع النقابات، وهو ما تمت ملامسته بشكل جلي مباشرة بعد توليه منصبه الجديد على رأس مديرية الموارد البشرية لوزارة التعليم.

IMG-20241017-WA0044_1729168425.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق