"المؤتمر": شباب الصعيد على قائمة أولوياتنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: "المؤتمر": شباب الصعيد على قائمة أولوياتنا, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:23 صباحاً

أكد  اتحاد شباب حزب المؤتمر أن شباب الصعيد على قائمة أولويات الحزب، معلن التركيز على تنمية وتطوير مهاراته خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك خلال اجتماع عقده اتحاد شباب حزب المؤتمر برئاسة إسلام تمراز اجتماعا مع امانه اتحاد شباب الحزب بمحافظة أسيوط  ياتي ذلك في إطار سلسله الاجتماعات التي يجريها الاتحاد مع أماناته بالمحافظات وفق خطة العمل التي سبق وتم اعدادها وفقا للمرحلة المقبلة والتي ستشهد اجتماعات مكثفة ودورات لشباب الاتحاد للتأهيل للانتخابات المحليات.

وأكد إسلام تمراز رئيس إتحاد شباب حزب المؤتمر،  علي أهمية التواجد في الشارع خلال الفترة الحالية، ونشر ثقافه العمل الجماهيري وضرورة التوعيه والتصدي لما يثار من شائعات مغرضه هدفها أمن واستقرار الوطن،  مؤكدا أننا نعمل في حزب المؤتمر من أجل مصلحة الوطن والمواطن وهدفنا دائما دعم القيادة السياسية فيما تتخذة من قرارات.

استكمال التشكيلات 

من جانبه أشاد مينا عماد أمين عام اتحاد الشباب خلال كلمته بالاجتماع، بدور اتحاد الشباب في المشاركة والتنظيم خلال احتفالية التدشين لإفتتاح الأمانة برئاسة مصطفي ابو بكر امين المحافظة.

وايضا تم عرض رؤية اتحاد الشباب خلال الفترة القادمة وخطه العمل، وذلك لاستكمال التشكيلات في المراكز والقري بمحافظة أسيوط.

تنمية مهارات شباب الصعيد

ومن جانبه قال عبد الله الحفني عضو هيئة مكتب اتحاد الشباب، إن شباب الصعيد علي قائمة أولويات الحزب وسيكون هناك خطة عمل لتنمية مهارات شبابنا في الصعيد ضمن خطة عمل اتحاد الشباب بحزب المؤتمر.

جاء ذلك بحضور أعضاء المركزية من اتحاد الشباب، اسلام تمراز رئيس اتحاد الشباب،مينا عماد أمين عام اتحاد الشباب،عبدالله الحنفي عضو هيئة مكتب اتحاد الشباب،أحمد تاج أمين اتحاد شباب محافظة أسيوط.

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق