تيتا زوزو الحلقة 19.. خلاف بين منى وأحمد يصل للسباب - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تيتا زوزو الحلقة 19.. خلاف بين منى وأحمد يصل للسباب - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:34 صباحاً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تيتا زوزو الحلقة 19.. خلاف بين منى وأحمد يصل للسباب - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:06 صباحاً

حيث دخلت سمر علام – منى في خلاف مع زوجها أحمد – حمزة العيلى بسبب إنه يخرج كثيراً ولا تعرف عنه شيء، وبعد محاولات معرفة أسباب خروحه، اختلفوا ودبت بينهم مشاعر الغضب، واضطرت أن تترك المنزل وتأخذ أولادها معها وتذهب إلى والدتها تيتا زوزو، وأيضا قام حمزة بسبها هي ووالدتها بطريقة مستفزة، لتذهب منى الى والدتها لتشتكي لها من زوجها ومعاملته لها .

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل ، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق