عاجل

تطاوين: حملات استثنائية للنظافة والعناية بالمحيط في كامل معتمديات الجهة - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تطاوين: حملات استثنائية للنظافة والعناية بالمحيط في كامل معتمديات الجهة - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:44 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطاوين: حملات استثنائية للنظافة والعناية بالمحيط في كامل معتمديات الجهة - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

تطاوين: حملات استثنائية للنظافة والعناية بالمحيط في كامل معتمديات الجهة

نشر في باب نات يوم 16 - 10 - 2024

295926
تتواصل، في كلّ معتمديات ولاية تطاوين وبلدياتها، حملات النظافة والعناية بالمحيط، مع التركيز على إزالة مخلفات البناء والاتربة التي تسبّبت في تعطّل حركة المرور عبر عدة طرقات ومسالك بعد نزول الامطار الاخيرة.
وفي هذا الاطار، تواصل البلديات برمجة حملات استثنائية للنظافة على امتداد الاسبوعين القادمين وتحديد الاليات والوسائل الضرورية لإنجازها، وتسخير الامكانيات اللوجستية والبشرية اللازمة لانجاحها.
وإثر زياراته الميدانية لمختلف مناطق الولاية، شدّد والي الجهة أمير القابسي على ضرورة متابعة الوضع البيئي، وتحميل كل الاطراف مسؤولياتها في المجال الراجع لها بالنظر.
كما دعا الهياكل المعنية، خلال جلسة عمل التأمت بمقر الولاية، الى توفير الدعم الفني والمالي اللازمين، وإلى إنجاح الحملات الاستثنائية للنظافة، وتحسين الوضع البيئي، ودعم تدخلات البلديات لتنفيذ قراراتها الترتيبية والعمرانية، وتطوير العمل البلدي عموما بالقضاء على الانتصاب الفوضوي، والحد من المخالفات العمرانية ومختلف التجاوزات في هذا المجال.
...
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق