نرجس الحلاق تعلن تبرؤها من عائلتها في تدوينات صادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: نرجس الحلاق تعلن تبرؤها من عائلتها في تدوينات صادمة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:41 مساءً

أعلنت الفنانة المغربية نرجس الحلاق عن انتهاء علاقتها بأفراد عائلتها، وذلك عبر تدوينات مؤثرة نشرتها على حسابها الرسمي على إنستغرام. وكشفت الحلاق، من خلال خاصية "ستوري"، أنها تشعر باليتيم، حيث اعتبرت أن عائلتها لم تعد موجودة بالنسبة لها.

وقالت في إحدى تدوينتها : "مللي عائلتك يكذبو ويبيعو كذوبهم بالفلوس عرف ان الدنيا سالات وما بقا خير". 

وأكدت الحلاق أن ما تقوله هو حقيقة، مشيرة إلى أنها لم تتخذ هذه الخطوة بغرض الحصول على الشهرة، مضيفة : "والله وحياة بناتي فنة ورحمة ما باغية شي بوز بغيت غير نعلمكم أي وحدة تلاقيني فالزنقة، إذا خرجت من هاد المحنة توقفني وتعنقني بالجهد حيت أنا من لبارح كنت يتيمة الأب وليت يتيمة الأب والأم والإخوة كلهم ماتو بالنسبة ليا".

وفي تدوينة أخرى، عبرت الحلاق عن معاناتها، قائلة: "يمكن ربي مكتبلي ندخل للجنة عليها من طفولتي وانا كنتعذب فجهنم اللي فوق الأرض"، كما حذرت أصدقائها قائلة: "حضيو راسكم من دمكم، والله ما كنكذب".

وفي ختام تدويناتها، طلبت الحلاق من متابعيها أن يكونوا سندًا لها، وذكرت آية من القرآن الكريم: "فأما اليتيم فلا تقهرو وأما السائل فلا تنهر".

وتجدر الإشارة إلى أن تدوينات الحلاق أثارت استغراب عدد كبير من متابعيها، الذين تساءلوا عن الأسباب الحقيقية وراء قرارها إنهاء العلاقة مع عائلتها.

HALAK_1729096548.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق