بحضور الغريب والربيزي.. تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعاً استثنائياً بالمكلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: بحضور الغريب والربيزي.. تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعاً استثنائياً بالمكلا, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:52 مساءً

بحضور الغريب والربيزي.. تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعاً استثنائياً بالمكلا

(المكلا/الامناء نت/خاص:)

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا، اجتماعًا استثنائيًا، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة، وحضور المحامي علي هيثم الغريب، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والاستاذ أحمد الربيزي، نائب رئيس المجلس الاستشاري.

وأعرب الغريب والربيزي، خلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، عن شكرهم لرئيس الهيئة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مهنئين العميد المحمدي وهيئته التنفيذية على نجاح المليونية، التي أظهرت قدرات وتوافق المجلس الانتقالي وتماسكه في حضرموت.

وأشار الغريب والربيزي، إلى أن توقيت المليونية كان مناسبًا للتأكيد على هوية حضرموت الجنوبية، معتبرين إياها منعطفًا جديدًا في ظل التصادمات السياسية، وأثبتت تمثيل الانتقالي لشعب حضرموت وتجديد التفويض له. كما عبروا عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة في تحقيق هذا النجاح، والذي أثر في تغيير آراء العديد من الكتاب والمثقفين.

كما استمع الغريب والربيزي، لآراء أعضاء الهيئة التنفيذية، الذين تطرقوا إلى التحديات التي يواجهونها، مؤكدين أن حضرموت أصبحت ساحة للصراعات السياسية للأحزاب اليمنية، مما يستدعي تعاملاً خاصًا يناسب خطورة المرحلة الحالية.

من جهته، شكر العميد المحمدي القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، على دعمه المستمر لحضرموت في أصعب الظروف، مؤكدًا أن المعركة السياسية مع الأعداء مستمرة، وأن النصر الذي تحقق لن يمر بسلام، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ عليه وتحقيق المزيد من الانتصارات المتتالية.

وأشاد الاجتماع، بقوات النخبة الحضرمية، واصفًا إياها بصمام الأمان لحضرموت، مثمناً دور قوات التحالف العربي التي ساهمت في تكوين قوات جنوبية شرعية، وهي إحدى الأوراق القوية التي يمتلكها المجلس الانتقالي، مشيراً إلى صعوبة المرحلة الحالية، والتي تتطلب المزيد من الصبر.

حضر الاجتماع رئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية الأستاذ حسن علي باسمير، ومسؤول العلاقات العامة بالمجلس الاستشاري أحمد علي حسن.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق