بلاي ليست عبير نعمة في حفل مهرجان الموسيقى العربية.. اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: بلاي ليست عبير نعمة في حفل مهرجان الموسيقى العربية.. اليوم, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:02 مساءً

بلاي ليست عبير نعمة في حفل مهرجان الموسيقى العربية.. اليوم


تحلق اليوم النجمة اللبنانية عبير نعمة في سماء الأوبرا المصرية التي تنادي بالسلام دائمًا، ويُطلق على نعمة لقب "المتخصصة في جميع الأساليب" بسبب موهبتها في أداء الحوارات بين أنماط الموسيقى المختلفة، مثل الأساليب التقليدية الشرقية، والأساليب اللبنانية، والأسلوب العرقي الآشوري، والأسلوب الديني اليوناني البيزنطي، والأوبرا والحداثة.

 

يرصد "الدستور" بلاي ليست عبير نعمة في حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 في سياق السطور التالية.

الفنانة اللبنانية عبير نعمة قادرة على الربط بين الأصالة والفن المعاصر من خلال أغانيها التي تحمل طابع موسيقي مختلف والتي تتمثل في كلٍ من: "وينك، بصراحة، يا نسيم الريح، فراشة وزهرة، اعمل ناسينى، ودعت الليل، قصتنا، تلفنتلك، بلا ما نحس، يا ليل الصب".

 


كما أن اللبنانية عبير نعمة، خصصت بعض الأغنيات من الزمن الجميل، حيث ستشدو على مسرح الاوبرا في ليلة استنثائية لكبار المطربين من بينهم فيروز ووردة، بالإضافة إلى أنها ستغني لاغاني من ألحان سيد درويش الذي تحمل الدورة الحالية اسمه من مهرجان الموسيقى العربيه في دورته الـ 32.

 

من المقرر أن يحيى عدد كبير من المطربين والفرق الموسيقية المهرجان على مدار أسبوعين، ومن أبرز المطربين المشاركين هاني شاكر، علي الحجار، الموسيقار عمر خيرت، تامر عاشور، أحمد سعد وغيرهم من النجوم.

 

شروط حفلات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية

 


ووضعت «تذكرتى» ودار الأوبرا المصرية عدة قواعد لحضور الحفلات، منها أن الأوبرا غير مسئولة عن التذاكر المشتراة من أى مصادر غير معتمدة، والأبواب تفتح قبل موعد الحفل بساعة ويجب الالتزام بالزى الرسمى اللائق عند دخول المسرح الكبير والذى يتطلب ارتداء البدلة الكاملة والجاكيت والكرافتة، كما يُمنع الجلوس إلا فى المقعد المحجوز، ويُحظر دخول الأطفال دون السبع سنوات، ويُمنع التصوير ولا يُسمح باسترجاع أو استبدال التذاكر وتُغلق أبواب قاعة العرض ولا يُسمح بالدخول إلا بعد انتهاء الاستراحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق