للدوري والكأس.. بلان يجهز العميد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يسعى مدرب الاتحاد لوران بلان لتجهيز فريقه بشكل فني مناسب، خلال فترة التوقف الحالية بسبب أيام «الفيفا»، إذ تنتظر العميد مباريات مهمة، بداية لمواجهة فريق القادسية (السبت) 19 أكتوبر الجاري، الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ومن ثم يواجه فريق الرياض (الخميس) 24 من الشهر نفسه، الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وتأتي المباراتان ضمن الجولتين السابعة والثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، عقب ذلك يطوي العميد ملف الدوري مؤقتاً حينما يستضيف فريق الجندل (الإثنين) 28 من الشهر ذاته، الساعة 8:30 مساء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن دور (16) في مسابقة كأس الملك، ومن ثم يعود لمباريات دوري روشن باستضافة المنافس التقليدي الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، (الخميس) 31 بنهاية الشهر الجاري، الساعة 9:00 مساء في «ديربي جدة».

ويطمح المدرب لوران بلان لتحقيق الانتصارات في المباريات الأربع والاستمرار في المنافسة على بطولتي كأس الملك ودوري روشن في الموسم الحالي.

هذا ومن المقرر أن يخوض الفريق الاتحادي لقاءً ودياً الأحد القادم، خلال فترة التوقف الحالية بسبب أيام (الفيفا) ويستغل المدرب لوران بلان فترة التوقف للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين للمرحلة القادمة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : للدوري والكأس.. بلان يجهز العميد, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 04:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق