عاجل

غدا.. الكشف عن تفاصيل “معركة العمالقة” في الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: غدا.. الكشف عن تفاصيل “معركة العمالقة” في الرياض, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:38 مساءً

الرياض – تعقد رابطة المقاتلين المحترفين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤتمرا صحفيا ظهر يوم غد الخميس في “ميادين البوليفارد” بالرياض، للكشف عن نزال العمالقة الذي سيقام السبت المقبل.

ويعد هذا الحدث الأكبر والأضخم في تاريخ الفنون القتالية المختلطة لمنظمة المقاتلين المحترفين، في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيجمع أساطير اللعبة من المقاتلين والملاكمين، الذين تركوا بصمة لا تُمحى في تاريخ الرياضة.

وسيكون المؤتمر فرصة للتعرف على أبرز الأسماء المشاركة في هذا العرض العالمي المرتقب، بالإضافة إلى مناقشة تفاصيل هذا الحدث الرياضي، الذي يُنتظر أن يشكل نقلة نوعية في مشهد الفنون القتالية في المنطقة.

ومن المقرر أن يشارك البطل السعودي مصطفى الندا، في مواجهة حاسمة ضد المقاتل المصري أحمد سامي، في نزال يعد من أبرز مواجهات الحدث.

أما النزال الرئيسي في هذه البطولة سيشهد عودة نجم الوزن الثقيل العالمي والمقاتل الذي لا يُقهر، فرانسيس نغانو المعروف بلقب “المفترس”، إلى قفص الفنون القتالية المختلطة، حيث سيواجه البطل المرعب وأطول مقاتل في فئة الوزن الثقيل، البرازيلي رينان فيريرا، حامل لقب الوزن الثقيل في 2023 كما سيتنافسان على حزام بطولة العالم للرابطة PFL.

وفي المواجهة الرئيسية الثانية، ستحاول المقاتلة الأسطورية كريس سايبورغ الحفاظ على لقبها كأعظم مقاتلة في التاريخ، حيث تواجه البرازيلية لاريسا باتشيكو، بطلة رابطة PFL في فئتين مختلفتين، في نزال يعد واحدا من أهم المواجهات النسائية في رياضة الفنون القتالية.
وسيكون هناك أيضا نزال مرتقب بين بطل الوزن المتوسط لرابطة Bellator، جوني إبلين، الذي يدافع عن سجله المثالي ضد المقاتل الإنجليزي فابيان إدواردز.

كما سيشهد الحدث عودة بطل العالم السابق في وزن الريشة AJ McKee لمواجهة المقاتل الصاعد بول هيوز في فئة الوزن الخفيف.
من جهة ثانية كشفت رابطة المقاتلين المحترفين PFL عن أحزمة الأبطال في نزالات السوبر للحدث المرتقب “معركة العمالقة”.

ويمتاز حزام البطولة الجديد بتصميمه الفريد الذي يُجسد روح القوة والمكانة العالمية لبطولات القتال فائقة الحماس، حيث يبلغ وزنه 12.5 رطلا ويحتوي على صفائح ذهبية تحمل رموزا تعبر عن فئات الأوزان المختلفة في PFL.

المصدر: RT

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق