بالفيديو: الفنانة الكويتية شوق الموسوي توضح كيف اكتشفت أن والدتها لا تزال على قيد الحياة بعدما خدعها أهل والدها بأنها متوفاة منذ ولادتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو: الفنانة الكويتية شوق الموسوي توضح كيف اكتشفت أن والدتها لا تزال على قيد الحياة بعدما خدعها أهل والدها بأنها متوفاة منذ ولادتها, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:36 صباحاً

صحيفة المرصد: روت الفنانة الكويتية شوق الموسوي، قصة خداع أهل والدها لها وإقناعها بأن والدتها توفيت منذ ولادتها، وكيف اكتشفت أن والدتها على قيد الحياة. 

حرق صور والدتها 

وقالت خلال لقاء مع برنامج " ريكاست - تحت الصفر" :"زوج أمي لما تزوج زوجته اللي بعد أمي لما أمي اختفت، أمي كانت وايد جميلة والمرأة اللي تزوجها أحرقت صور أمي من باب الغيرة". 

الأم على قيد الحياة 

وتابعت: " أنا لما وصل عمري 14 سنة ما كنت أدري أن أمي عايشة لأن أهل أبوي قالوا لي بعد ولادتك أمك توفيت، وهذا الكلام مو صحيح، واكتشفت أن أمي موجودة ومتزوجة وعندي خوات وأخ". 

أول مكالمة 

وأشارت إلى أن والدتها لا تعيش في الكويت وهي غير خليجية واتصلت بها مرة واحدة، وتابعت:" لما دقت علي، قلت لها من أنت، قالت:" بعد عمري كبرتي"، قلت لها كبرت لكن من أنت، قالت:" أنا أمك"، قلت، أنت ايش قاعدة تقولين أنا ما عندي أم أمي متوفية، فردت:" والله العظيم أنا أمك وأنا ما بكذب عليكي من قال لك هالكلام". 

سر علامة 

ولفتت إلى أنها تحدثت بصوت عالي مع والدتها قائلة، أنا ما عندي أم، وأثناء ذلك سمعها عمها وأخذ الهاتف من يدها ووجه لوالدتها السباب والشتائم، مشيرة إلى أنه قبل قيام عمها بأخذ الهاتف قالت لها والدتها:" تبين تتأكدين إن أنا أمك أنت في جسمك علامة كذا كذا". 

وأضافت، أنه أثناء قيام عمها بالحديث ما والدتها على الهاتف ويوجه لها الشتائم "يا كذابة يا حقيرة"، توجهت إلى الغرفة لتتأكد من العلامة التي أخبرتها بها والدتها، وتابعت:" العلامة هذي مكانها ما أي أحد يشوفها وطلع كلامها صح".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق