موعد ‎اجتماع البنك المركزي المصري المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد الاجتماع القادم للبنك المركزي المصري.. تزامنا مع اقتراب الاجتماع القادم للبنك المركزي، مؤشرات البحث على جوجل في ارتفاع. ويرجع ذلك إلى ترقب المواطنين لمصير أسعار الفائدة هل سترتفع أم ستزيد فهل سيكون هناك قرار بتثبيتها

موعد الاجتماع القادم للبنك المركزي

موعد الاجتماع القادم للبنك المركزي. ومن المقرر أن يقرر الاجتماع مصير سعر الفائدة بعد أن قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في اجتماعه الأخير خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، يوم الخميس 17 أكتوبر. وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة.

لجنة السياسة النقدية

جدير بالذكر أن لجنة السياسة النقدية قررت في سبتمبر الماضي الإبقاء على أسعار الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وكذلك سعر التشغيل الرئيسي للبنك المركزي، عند 27.25 و28.25 و27.75% على التوالي.

اجتماع البنك المركزي

وبعد اجتماع البنك المركزي يوم الخميس المقبل، سيكون هناك اجتماع نهائي يعقد خلال شهر ديسمبر 2024، وتحديداً في 26 الشهر، أي قبل نهاية العام الحالي.

محافظ البنك المركزي

وفي سياق آخر، كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، في وقت سابق، أن محافظ البنك المركزي أكد نجاح خطة استقرار سعر صرف الدولار بفضل سلسلة من العوامل المهمة. لافتاً إلى انتظام تحويلات المصريين في الخارج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق