حادث جامعة الجلالة.. مواكب لتوديع ودفن الضحايا إلى مسقط رأسهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر جهاز التحقيق في السويس، بصدورتصريح الدفن لجثث الضحايا بواقعة الحادث الآليم على طريق الجلالة - العين السخنة، وسوف يتم تسليمهم لذويهم، مع توقيع الكشف الطبي الظاهري عليهم، لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة.

سيارات دفن الموتى تنقل الضحايا إلى مسقط رأسهم


انقلت موكبة تكريم الموتي نحو مستشفى السويس العام، لتحرك الجثث لمسقط رأسهم، في أجواء حزينة باكية، فقد يظهر على أهالي  الضحايا الحزن والغضب الشديد وذويهم في الحادث.


حادث الجلالة - العين السخنة


تلقت الأجهزة الأمنية بالسويس بلاغا من قائدي السيارات يفيد بانقلاب أتوبيس طلاب الجلالة، على طريق الجلالة – السخنة، في اتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات.

أسفرت المعاينة المبدئية أن الأتوبيس يحمل لوحات رقم "أ. ق. م" 2376، وكان في طريق العودة إلى السويس، ويستقله طلاب جامعة الجلالة، وأن السرعة الزائدة كانت السبب وراء انقلاب الأتوبيس.

رفع حالة الطوارئ بمجمع السويس الطبي


أصدر مدير فرع الرعاية الصحية بالسويس، قرر بزيادة درجة الاستعداد وتجهيز الفريق الطبي لقسم الطوارئ داخل مجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتوجيههم للأقسام الداخلية والعناية بعد تشخيص حالاتهم.

كما كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، بأن حادث انقلاب أتوبيس على طريق العين السخنة أسفر عن إصابة 33 طالبًا ووفاة 12 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة السويس.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق