أسعار الدواجن واللحوم داخل منافذ "حياة كريمة" فى مختلف محافظات الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

‏يهتم عدد كبير من المواطنين بالبحث عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بالأسعار الخاصة باللحوم والدواجن في منافذ حياة كريمة، خاصة أن تلك المنافذ تقدم السلع بسعر منخفض عما هو موجود في الأسواق، وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطنين ومساعدتهم على العيش وتقديم الدعم المستمر لهم.

‏وبسبب انخفاض أسعار السلع في منافذ مؤسسة "حياة كريمة" لبيع اللحوم والدواجن، شهدت تلك المنافذ إقبالا كبيرًا من قبل المواطنين، وذلك منذ افتتاحها في عدد من المحافظات، لتسهيل وصول المواطنين إلى المنتجات الأساسية بجودة عالية وأسعار تنافسية.

‏ونوضح في السطور التالية التفاصيل الكاملة المتعلقة وكل ما يخص أسعار اللحوم والدواجن داخل منافذ حياة كريمة، وذلك من أجل توفير كافة المعلومات أمام المواطنين قبل الذهاب إلى الشراء كي يتمكنوا من معرفة الأسعار بشكل كامل حتى يكونوا قادرين على توفير تلك الأموال لديهم كي يتمكنوا من الشراء.

ما أسعار الدواجن واللحوم داخل منافذ حياة كريمة؟

لحوم مستوردة: 185 جنيهًا للكيلو.

لحوم بلدي (عربيات): 210 جنيهات للكيلو.

لحوم بلدي (شادر): 310 جنيهات للكيلو.

لحوم مفروم بلدي: 190 جنيهًا للكيلو.

فراخ  وزن 900 جرام: 90 جنيهًا.

-طبق فرختين: 140 جنيهًا.

‏وتعتبر تلك الأسعار مقارنة بأسعار السوق فهي أرخص بكثير لذا يزداد عدد المواطنين الراغبين في معرفة كل ما يتعلق به تلك المنافذ وأين توجد أماكنها بالضبط وذلك لا يتمكنوا من شراء السلع بأسعار قد تكون مخفضة بنسبة 30%؜ إلى 35% عن الأسعار الموجودة بالأسواق المصرية.

‏واستمرارا لجهود منافذ حياة كريمة لتوفير وتخطيط أعلى مستوى ممكن من المحافظات فقد أعلنت مؤسسة "حياة كريمة"، إطلاق مرحلة جديدة لمبادرتها لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة والشوادر المتنقلة في مختلف المحافظات، ومن خلال هذا الأمر سيستفيد أكبر قدر ممكن من المواطنين في المحافظات المختلفة.

‏ولم تقتصر خدمات حياة كريمة على هذا الأمر فقط بل تسعى جاهدة خلال فترات المقبلة على تخطيط مسجد من الأماكن في المحافظات المختلفة خاصة المحافظات الصعيد وذلك ضمن توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الحرص على توفير حياة كريمة للمواطنين وتقليل معاناة الأسعار عليهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق