عاجل

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر مسلسل «مطعم الحبايب» مؤشر البحث الأشهر «جوجل»، وذلك عقب تحقيق نجاح كبير، والعمل من بطولة الفنان الشاب أحمد مالك، هدى المفتي.

أحمد مالك وهدى المفتي في مسلسل نطعم الحبايب

يبحث الجمهور عن الحلقة الجديدة من مسلسل مطعم الحبايب، وذلك بعد المواجهات التي قابلها أحمد مالك وهدى المفتي من أجل إعادة فتح المطعم من جديد.

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»

مسلسل «مطعم الحبايب»، يُعرض أيام: الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ومن المقرر عرض الحلقة السابعة يوم الخميس المقبل 17 أكتوبر، في تمام الساعة 12 صباحًا عبر منصة "شاهد".

أحداث مسلسل «مطعم الحبايب»

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات بين الطهاة والعاملين في المطعم، والصراعات اليومية التي يواجهونها لتحقيق النجاح وتقديم أفضل تجربة للزبائن، مما يجعله مليئًا بالمواقف الكوميدية الممتعة.

أبطال مسلسل «مطعم الحبايب»

 مسلسل «مطعم الحبايب»، من بطولة عدد كبير من الفنانين منهم: الفنان أحمد مالك، هدى المفتي، كما يشارك في الفيلم عدد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: بيومي فؤاد، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، مجدي بدر، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق