زكريا ناصف يكشف حقيقة الخلافات مع كولر ومستقبل على معلول فى الأهلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ما تردد بشأن وجود خلافات بين اللجنة وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال زكريا ناصف في حواره مع قناة الأهلي "هناك شائعة بوجود خلافات بين لجنة التخطيط وكولر وهذا الأمر ليس صحيحًا على الإطلاق، هناك نقاشات واختلافات، وهذا أمر طبيعي للغاية بشأن الحديث عن اللاعبين الذين يمكن ضمهم".

وأضاف "الرؤية العامة ليست مجرد الفوز ببطولة أو مهاجم نضمه بل هي خطة طويلة الأمد بالمواصفات الملائمة للمدير الفني، وكل قطاع له خطة منفصلة تمامًا بما في ذلك الناشئين والكرة النسائية".

وتابع: "وجود مدير رياضي كان أمرًا ضروريًا لخطتنا حتى نسير على خطى أكبر الأندية في العالم، محمد رمضان أمامه تحديًا كبيرًا وهو على قدر المسؤولية".

وأكمل تصريحاته قائلًا: "المدير الفني هو صاحب القرار في طلب المراكز الواجب تدعيمها ومن الوارد أن يقرر المدرب تغيير رأيه في ذلك الأمر وفقًا لرؤيته الفنية وأولويات قائمته".

وكشف عضو لجنة التخطيط "هناك اسمان أمامنا على طاولة المفاوضات والاجتماعات مستمرة لكن لا يمكننا الكشف عن تلك الأسماء في الوقت الراهن، عُرذ علينا أسماء عديدة للغاية من اللاعبين".

واستمر " اطمئن جماهير الأهلي لا توجد مشاكل في قائمة الفريق ولا توجد أزمات مع المدرب مارسيل كولر والجميع يعرف دوره واختصاصاته".

وفيما يتعلق بمستقبل النجم التونسي علي معلول الذي تم رفع اسمه من القائمة للإصابة، أوضح " من المبكر الحديث عن موقف علي معلول لكن نحن في انتظاره لأنه له مكانة كبيرة لدينا ونتمنى استمراره في الأهلي حتى بعد الاعتزال لأنه كادر هام ومن الكبار في النادي ولايزال له دوره داخل غرفة الملابس رغم الإصابة".

وعن إمكانية رحيل علي معلول لأحد الأندية العربية في يناير وعودته للقلعة الحمراء في نهاية الموسم، قال " هذا الأمر سابق لأوانه اللاعب لايزال في مرحلة التأهيل، وكل الحلول متاحة لحين عودته".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق