موجز المساء: العلاقة تتصدع بين الاتحاد الاسباني وبرشلونة، الريال يقدم عرضا لكروس، اليونايتد يتعرض للتجسس، سينر يحرز دورة شانغهاي وسابالينكا تفوز بدورة ووهان، فوز سلوفينيا على كازاخستان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: العلاقة تتصدع بين الاتحاد الاسباني وبرشلونة، الريال يقدم عرضا لكروس، اليونايتد يتعرض للتجسس، سينر يحرز دورة شانغهاي وسابالينكا تفوز بدورة ووهان، فوز سلوفينيا على كازاخستان, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:00 مساءً

وجه ​برشلونة​ تحذيرا إلى منتخب إسبانيا بشأن نجمه المصاب لامين ​يامال​. وتعرض يامال لإصابة خلال المشاركة مع إسبانيا أمام الدنمارك في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث غادر الملعب يعرج بعد تعرضه للعديد من المخالفات من قبل لاعبي المنافس. وخضع يامال للفحوصات الأولية في الملعب والتي أشارت إلى وجود آلام عضلية في الساق اليسرى.
ووجه برشلونة تحذيرا قاطعا إلى الاتحاد الإسباني، يفيد بضرورة إعفاء اللاعب من الاستمرار في معسكر الماتادور والعودة إلى النادي الكتالوني.

اليونايتد يتعرض للتجسس...
ذكر تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانيّة أنَّ غُرفة ملابس ​مانشستر يونايتد​ تعرَّضت للتنصُّت من قبل شخص مخادع في مباراة البريمييرليغ ضد أستون فيلا الماضية والّتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما.
وبحسب ما ورد تم زرع جهاز مخفي قبل يومين وسجَّل محادثات فريق تن هاغ، ويزعم التقرير أنَّ الجهاز سجَّل محادثات فريق يونايتد قبل المواجهة.
وأضافت أيضاً أنّ هذا يعتبر بمثابة خرق أمني صادم وسيتم طرح بعض الأسئلة الجادة حول كيفية السماح بحدوث ذلك

دوري الامم الاوروبية: فوز سلوفينيا امام كازاخستان


ضمن دور المجموعات لبطولة ​دوري الامم​ الاوروبية خطف منتخب ​سلوفينيا​ الفوز امام مضيفه منتخب ​كازاخستان​ وبنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثالثة من التصنيف الثاني.
هذا الفوز رفع رصيد سلوفينيا الى 7 نقاط من 4 مواجهات وتقاسمت الصدارة مع النروج بينما تجمد رصيد كازاخستان عند نقطة واحدة في المركز الاخير للمجموعة.


دورة شانغهاي: سينر يتوج باللقب على حساب ديوكوفيتش


واصل المصنّف الاول عالمياً الايطالي ​يانيك سينر​ علوّ كعبه هذا العام ليفوز ببطولة شنغهاي للماسترز لأول مرة في مسيرته في ال​تنس​، مضيفًا لقبه السابع إلى مجموعته في عام 2024، ويحرم ​نوفاك ديوكوفيتش​ من لقبه رقم 100 في مسيرته، بعد أن حسم النهائي بمجموعتيّن دون مقابل وبنتيجة 7-6 و6-3

دورة ووهان: سابالينكا تتوج باللقب
حافظت ارينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميا على سجلها الخالي من الهزائم في ​بطولة ووهان للتنس​ ذات الالف نقطة .
ودافعت سابالينكا عن لقبها لتفوز بالبطولة للمرة الثالثة بعد تخطيها صاحبة الارض ​كينوين زينغ​ في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و 5-7 و 6-3.

وديا": يوسطن سلتيك يكتسح فيلادلفيا
في اطار استعدادات اندية دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية للموسم الجديد ، نجح نادي ​​بوسطن سيلتيكس​​ في الفوز على نادي ​​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​​ بفارق 50 نقطة في مباريات ما قبل انطلاق الموسم الجديد . ونجح السيلتيكس في انهاء الارباع لصالحه على الشكل التالي : 40-18 و 31-30 و 37-15 و 31-26 .

الريال يقدم عرض لتوني ​كروس​...
قدم فلورنتينو ​بيريز​ رئيس ​​ريال مدريد​​ عرضا للألماني توني ​كروس​ نجم الميرينغي المعتزل.
وقدم بيريز عرضا لكروس للعمل مع ريال مدريد بعد أن اعتزل كرة القدم نهائيا في الصيف الماضي.
ادارة ريال مدريد ترى أن كروس يمتلك إمكانات كبيرة بفضل معرفته الواسعة بكرة القدم وخبراته بالإضافة إلى إنهائه دورة في التدريب.

متفرقات:
في الأشهر الأخيرة، كان هناك الكثير من التكهنات والنقاشات حول مستقبل المصارعة أليكسا بليس في ​WWE​. ولكن الآن أنهت بطلة السيدات السابقة في ​RAW​ جميع التكهنات في هذا الشأن بنفسها بنشر الرسالة التالية لمعجبيها: "بالنسبة لجميع الأسئلة في تعليقاتي، نعم سأعود. ولكن في الوقت الحالي لا، سأخبركم لاحقاً".

اقترب ​أليو سيسيه​ المدير الفني السابق ل​منتخب السنغال​ اقترب من تولي مهام المدير الفني ل​منتخب موريتانيا​ خلفا لـ ​امير عبدو​ المدرب الحالي بعد الخسارة الأخيرة أمام مصر بنتيجة 2-0

كشفت ​منظمة الملاكمة العالمية​ (WBO) ان التقرير الذي يفيد بإيقاف البطلة الأولمبية ​إيمان خليف​ وتجريدها من ميداليتها الذهبية في أولمبياد باريس 2024 بسبب فشلها في اختبارات الأهلية للجنس "كاذب بشكل واضح"نهنئها ونتمنى لها التوفيق في جميع مساعيها المستقبلية

أعلن رئيس ​الإتحاد الليبي لكرة القدم​ ​عبد الحكيم الشلماني​ خلال اجتماع مع الأندية استقالته من منصبه. وتأتي الإستقالة بعد ضغط كبير من الأندية الليبية

كشفت شبكة توتو ميركاتو أن نادي ​​جنوى​​ مصمّم على ضم المهاجم ​ماريو ​بالوتيلي​​ في الفترة المقبلة. ويعتبر بالوتيلي حراً في الميركاتو ويستطيع التوقيع مع أي فريق آخر مجاناً.

تأكد غياب حارس المنتخب ​المغرب​ي ياسين ​بونو​ عن مباراة أسود الأطلس أمام إفريقيا الوسطى ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أخبار ذات صلة

0 تعليق