طريقة فك حظر الرقم على واتساب.. خطوات استعادة حسابك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتعامل الملايين بشكل يومي سواء في الحياة الشخصية أو العملية عبر تطبيق الواتساب الذي يعد واحدا من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الذي يحظي باهتمام وشهرة كبيرة، ولاستخدامه الدائم فهناك ممن يتعرضون للحظر بدون سابق إنذار ولا يعرفون طريقة التعامل مع هذه الأزمة.

ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن القيام بها في عدة خطوات لفك حظر الرقم على الواتساب وطريقة استرجاع الحساب بسهولة من خلال خطوات تعرف عليها واتبعها من خلال هذه السطور.


أنواع حظر الواتساب:


هناك ثلاث أنواع من حظر الواتساب تعرف عليهم:
حظر دائم: ويأتي ذلك من خلال مشاركة محتوى غير لائق وغير أخلاقي تكون هناك مشكلة كبيرة يقوم الواتس أب في هذه الحالة بعمل حظر دائم، ولن يتمكن صاحبه من استرجاع أي سجل للدردشة أو الدخول للحساب مرة أخرى كما أنه لا يمكن التسجيل من الرقم مرة أخرى على الواتس أب.

حظر مؤقت: في حالة إرسال العديد من الرسائل لأرقام غير معروفة وقد تكون عن منتج ما، يمكن أن تتسبب في إيقاف الواتس أب لمدة عدة أيام متتالية مما يتسبب في عدم تمكن إرسال الرسائل أو الوصول للحساب.

حظر واجهة برمجة تطبيقات الأعمال: إن كان يستخدم الواتس أب في نشاط تجاري ولكن تم إرسال العديد من الإعلانات الغير مرغوب بها، حيث قد يتم الحظر  ولن تتمكن من التواصل مع العملاء.


خطوات فك حظر رقمك على الواتساب:

هناك عدد من الخطوات التي تساعد في فك حظر رقمك من الواتساب وهي:

-تبدأ بالتعرف على سبب الحظر فقد يكون هناك انتهاك لشروط خدمة الواتساب أو إرسال رسالة غير مرغوب بها.

-عمل إعادة ضبط مصنع للهاتف للتخلص من بقايا أي مشاكل في الهاتف تسبب حظر الواتساب.

-سرعه التواصل مع الواتساب بشكل مباشر والسؤال عن سبب الحظر، كما يمكن لصاحب الحساب شرح أنه كان بسبب سوء فهم وقد يتم فك الحظر.

-محاولة إنشاء حساب جديد من رقم آخر أو هاتف ثاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق