بث مباشر.. مشاهدة مباراة إسبانيا والدانمارك في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب الدانمارك، في لقاء هام اليوم السبت 12 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة إسبانيا والدانمارك في دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 10:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:45 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:45 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لا كارتوخا.

وتحتل إسبانيا المركز الثاني في مجموعتها، برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف الدنمارك المتصدرة.

ويدخل “لاروخا” المباراة في غياب العديد من الركائز الأساسية، التي ساهمت في تتويجه بلقب يورو 2024، بسبب الإصابة.

ويغيب عن إسبانيا كل من: لاعب وسط مانشستر سيتي، رودري، ومدافع ريال مدريد، داني كارفاخال، وجناح أتلتيك بلباو، نيكو ويليامز، لكنها ستستعيد خدمات قائدها ومهاجم ميلان، ألفارو موراتا.

وتدرك إسبانيا جيدا أن مهمتها لن تكون سهلة أمام الدنمارك، التي ضربت بقوة في مباراتيها الأوليين بالمسابقة، بقيادة مدربها الجديد لارس كنودسن، حيث حققت فوزين على سويسرا وصربيا، بنفس النتيجة (2-0).

وتتفوق إسبانيا تاريخيا على الدنمارك في المسابقات الرسمية، حيث خسرت أمامها مرة واحدة في 11 مباراة، وكانت في عام 1993 ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 1994، مقابل 9 انتصارات وتعادل واحد.

تنقل مباراة إسبانيا والدانمارك في دوري الأمم الأوروبية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق