الشوط الأول.. التعادل السلبي يحكم نتيجة مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثالثة، والتييسعى خلالها الفراعنة للفوز من أجل حسم الصعود بنسبة كبيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

منتخب مصر يبدأ المباراة بقوة

دخل لاعبو منتخب مصر المباراة، برغبة واضحة في خطف هدف مبكر، وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول، بعد حصوله على ركلة حرة، نفذها قوية في اتجاه المرمى الموريتاني، قبل أن يتصدى لها الحارس، ويخرجها إلى ركنية.

78db2ee8b9.jpg
تصويبة قوية من زيزو

عاد منتخب مصر إلى تهديد مرمى موريتانيا، في الدقيقة 7 من زمن المباراة، بعد تصويبة قوية من أحمد سيد زيزو، كادت أن تسكن الشباك، لولا يقظة الحارس الموريتاني، الذي تصدى للكرة ببراعة.

استحواذ مصري كامل دون أهداف

استحوذ لاعبي منتخب مصر على المباراة بشكل كامل، مع مرور الدقائق، مع غياب الخطورة الهجومية، وسط تراجع وتكتل دفاعي من لاعبي موريتانيا، من أجل عدم استقبال الهدف الأول والحفاظ على التعادل.

تدخلات عنيفة من جانب موريتانيا

شهد الشوط الأول من المباراة، تدخلات قوية من جانب منتخب موريتانيا، على لاعبي منتخب مصر، مما أدى إلى توتر المباراة، وحدوث مشادة بين رامي ربيعة، وأحد لاعبي المنتخب الموريتاني، بعد تدخل قوي على عمر مرموش.

2a4fa548a2.jpg
مشادة رامي ربيعة مع أحد لاعبي موريتانيا

حارس موريتانيا يمنع الهدف الأول من تصوية أحمد سيد زيزو

واصل الحارس الموريتاني تألقه في المباراة، وتمكن من التصدي لتصوبية قوية من زيزو، من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ليحافظ على نظافة شباكه.

9979b49ffb.jpg
حارس موريتانيا يتصدى لتصويبة زيزو

هدوء في المباراة وتراجع أداء منتخب مصر

هدأت وتيرة أداء منتخب مصر في المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع استحواذ نسبي لصالح موريتانيا، واعتماد لاعبي المنتخب الوطني على الهجمات المرتدة، مع عدم التركيز في تمرير الكرة، واحتسب حكم المباراة دقيقتين من لوقت بدل الضائع، ولكن دون أي جديد يذكر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب مصر وموريتانيا بدون أهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق