بوابة التعليم الإلكتروني.. رابط تقييم الأسبوع الثالث الصف الرابع جميع المواد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 07:33 م 10/11/2024 7:33:24 PM

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يهتم أولياء الأمور وطلاب الصف الرابع الابتدائي معرفة تقديمهم الأسبوعي وذلك بعدما قررت وزارة التربية والتعليم، نظام الواجب المنزلي اليومي والتقييمات الأسبوعية على جميع  طلاب صفوف النقل بالمراحل التعليمية المختلفة.

بوابة التعليم الإلكتروني.. رابط تقييم الأسبوع الثالث الصف الرابع جميع المواد

وللاطلاع على نتائج التقييم الأسبوعي إلكترونيا للصف الرابع الابتدائي في جميع المواد المقررة على تلاميذ هذا الصف لابد من الدخول على "بوابة التعليم الإلكتروني" من خلال الضغط على هذا الرابط

بوابة التعليم الإلكتروني.. رابط تقييم الأسبوع الثالث الصف الرابع جميع المواد

ولمعرفة التقييم الأسبوعي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي يرجى اتباع الخطوات التالية:

الدخول  على موقع "بوابة  التعليم الإلكتروني" من خلال الضغط على هذا الرابط تحديد المرحلة الدراسية: “الابتدائية”. تحديد السنة الدراسية: “الصف الرابع الابتدائي”. تحديد الفصل الدراسي: "الأول". تحديد نوع المحتوى: "التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية". تحديد المادة الدراسية من أيقونة “المواد”. الضغط على أيقونة “بحث”. الضغط على أيقونة “ تحميل الملف”. سيظهر ملف “التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية” الخاصة بالمادة التي بحثت عنها. ثم تكرار الخطوة السابقة في البحث عن مادة أخرى حتى يتم معرفة التقييم في جميع. المواد الخاصة بطلاب الصف الرابع الابتدائي. ثم الضغط على علامة التحميل “download” الموجودة أعلى الصفحة. حفظ الملف على الجهاز.

درجات الواجب المنزلي لصفوف النقل؟

خصصت وزارة التربية والتعليم، 5 درجات للواجب المنزلي للمرحلة الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي وخصصت 5 درجات لكراسة الحصة، و5 درجات للسلوك والمواظبة، و5 درجات اختبار أسبوعي، و5 درجات اختبار شهر أول، و5 درجات اختبار شهري ثان، و10 درجات مهام أدائية، و60 درجة امتحان نهاية الترم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق