وزير الشؤون الإسلامية يدشّن برنامج حماية للأمن الفكري بمنطقة الباحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزير الشؤون الإسلامية يدشن برنامج "حماية الدعوي" لتعزيز الأمن الفكري في الباحة

الجمعة 11 أكتوبر 2024 | 04:24 مساءً

وزير الشؤون الإسلامية

وزير الشؤون الإسلامية

واس

دشّن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، برنامج 'حماية الدعوي' الذي أطلقه فرع الوزارة بمنطقة الباحة بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد بدوس في محافظة المندق.

عرض مرئي ومشاركة دعاة من مساجد المنطقة

خلال حفل التدشين، تم تقديم عرض مرئي عن أهداف وبرامج 'حماية الدعوي'، حيث شارك عدد من الدعاة والداعيات من مساجد وجوامع منطقة الباحة والمحافظات التابعة لها، ما يعكس اهتمام الوزارة بتعميم البرنامج على مستوى المنطقة لتعزيز الوعي.

أهداف برنامج "حماية الدعوي" ودوره في تعزيز الأمن الفكري

يهدف برنامج 'حماية' إلى تعزيز الأمن الفكري من خلال برامج دعوية نوعية تهدف إلى تحصين المجتمع من التهديدات الفكرية، مع التركيز على التحذير من الجماعات والأحزاب الضالة التي تسعى لتقويض أمن واستقرار المجتمعات. كما يسعى البرنامج إلى ترسيخ قيم المواطنة الصالحة، مع التأكيد على أهمية الوسطية والاعتدال، كجزء من جهود الوزارة الرامية لنشر الفكر السليم.

برامج دعوية متنوعة خلال إجازة الربيع

يتزامن إطلاق برنامج 'حماية' مع فترة إجازة الربيع في منطقة الباحة، حيث من المقرر أن يتم تنفيذ برامج دعوية متنوعة في قطاعي السراة وتهامة، بهدف تعزيز التوعية ونشر ثقافة الوسطية والاعتدال بين أفراد المجتمع، وتحقيق التفاعل الإيجابي مع قضايا الأمن الفكري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق